الاخبارالحاسب الشخصيفيديوموضوع مميز

شاهد عرض الكشف عن لعبة الحرب العالمية الثالثة World War 3 المنافس الجديد للعبة Battlefield | مترجم للعربية..

اذا بعد الفيديو التشويقي القصير للعبة استيديو The Farm 51 الجديدة World War 3 اليوم نرى عرض الكشف الكامل للعبة الحرب العالمية الثالث.

اللعبة للاسف لن تحتوي على طور قصة و سيكون الاعتماد الكامل فيها على طور الاونلاين و ستدور احداثها في الوقت الحاضر بمنظور الشخص الاول و ستحتوي اللعبة على الالتحامات بواسطة الجنود و كذلك المركبات العسكرية المتنوعة و سيكون الطور الرئيسي فيها تحت اسم Warzone  الذي يقدم فكرة الهجوم و الدفاع و سيحتوي على معارك طاحنة بين الفرق العسكرية و المركبات بانواعها سواء كانت على الارض او في السماء.

تقنيا تم وصف اللعبة بانها متقنة حيث سيتم الاخذ في الحسبان الاوزان الحقيقية للاسلحة و المعدات و الالبسة و الحركة الفيزيائية للمركبات بانواعها و سيكون لها تأثيرها على اسلوب اللعب و الحركة اثناء المعارك.

ايضا صرح فريق التطوير ان اللعبة ستحتوي على العنصر الاستراتيجي الذي يعتمد على اللعب الجماعي في الفريق الواحد Team-Squad و ايضا سيكون هناك طور الباتل رويال تحت اسم Recon حيث سيقوم كل فريق بالسيطرة على نقاط استراتيجية مهمة في خريطة اللعبة و التقدم من خلالها.

ايضا خرائط اللعبة ستكون مستوحاة من المدن الحقيقية مثل برلين و موسكو و غيرها و كذلك ستحتوي اللعبة على نظام تعديل على الشخصيات والاسلحة و المركبات بشكل معمق.

اللعبة حتى الان ستصدر على الحاسب الشخصي فقط من خلال منصة steam و ستتوفر للوصول المبكر خلال مؤخرا هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار