مسرب: لعبة Monster Hunter Wilds ستصدر في بداية عام 2025 وتفاصيل جديدة!

نتذكر جميعًا كيف أثار الإعلان عن لعبة صيد الوحوش Monster Hunter Wilds من شركة Capcom حماسة محبي السلسلة حول العالم، وذلك خلال حفل توزيع جوائز The Game Awards 2023.

لم تعلن كابكوم حتى الآن عن موعد إصدار رسمي للعبة، سوى أنها ستكون جاهزة للإطلاق بشكل كامل خلال عام 2025 دون تحديد وقت معين، ولا شيء جديد رسمي حتى الآن سوى أننا سنحصل على إعلانات صيفية خلال هذا العام.

لكن مسرب الاخبار الموثوق Dusk Golem وعبر قناته على ديسكورد عاد ليشاركنا المزيد من الأخبار الجديدة حول موعد الإصدار، حيث قال أن لعبة Monster Hunter Wilds ستصدر في الربع الأول من العام المقبل 2025 بالإضافة الى المزيد من المعلومات الجديدة حولها والتي جاءت على النحو التالي:

تسريبات Monster Hunter Wilds

  • موعد الإصدار في الربع الأول من عام 2025
  • اللعبة عالم مفتوح بالكامل
  • شركة Capcom تأمل أن تستمر اللعبة طوال العام المالي بأكمله
  • عبر خادم Dusk Golem Discord
  • عودة التنين Zorah Magdaros
  • ستقدم اللعبة آليات لعب تجريبية أكثر من جزأي Rise و World، إلا أن ردود الفعل حولها إيجابية حتى الآن.

نذكر متابعينا أن لعبة Monster Hunter World التي صدرت في عام 2018 استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة لشركة Capcom منذ إطلاقها في 2018، فاللعبة التي حصلت على تقييمات رائعة، استطاعت أن تبيع أكثر من 25 مليون نسخة منذ صدورها بالأسواق العالمية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button