تقنية تتبع الأشعة وصلت إلى Diablo 4 بالإضافة إلى عودة حدث Mother’s

توفرت الآن تحسينات رسومية جديدة للعبة Diablo 4 مع إصدار التصحيح 1.3.5. عِش تجربة السانكشواري بالكامل مع الظلال والانعكاسات المُحسّنة لتقنية تتبع الأشعة، بالإضافة إلى تحسينات بصرية أخرى. يمكنك من الآن وحتى 2 أبريل، الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الحصول على خبرات متزايدة وذهب مع عودة حدث Mother’s Blessing.

تتبع الأشعة في لعبة Diablo 4 

  • سيؤدي تفعيل تتبع الأشعة إلى السماح للظلال بالظهور بشكل أكثر واقعية عوضًا عن كونها أكثر حدة وأقل دقة.
  • ستظهر الانعكاسات أيضًا بشكل أقرب إلى الحقيقة وستكشف عن تفاصيل أكثر في بيئتك عن طريق إضفاء عمق إلى انعكاسات الماء وإثراء ترتيب العناصر في البيئة المحيطة.
  • تم تحديث وتحسين ميزة التظليل المحيطي-Ambient Occlusion التي تقيس مدى حجب السطح عن ظلال الضوء المحيطة.
  • تم تحديث ظلال التلامس-Contact Shadows لتطبيقها على شخصيات في السانكشواري أكثر من ذي قبل في Diablo 4.
  • يمكن لمستخدمي سلسلة GeForce RTX 40 زيادة إعدادات تتبع الأشعة ومعدلات الإطارات إلى الحد الأقصى باستخدام تقنية توليد الإطارات في NVIDIA DLSS 3 بينما يمكن لمستخدمي GeForce RTX الآخرين تسريع الأداء باستخدام تقنية الدقة الفائقة من DLSS 2.

لمزيد من التفاصيل عن تتبع الأشعة، وكيفية تفعيلها ومتطلبات إعدادات الرسومات، تفقّد هنا، ولمزيد من التفاصيل عن Mother’s Blessing، تفقّد هنا، ولكل ما يتعلق بـ Diablo 4، يمكنك الاطلاع على موقع اللعبة الرسمي من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button