تعرف على لعبة Bleak Faith الواعدة شبيهة ألعاب Dark Souls، عرض جديد وموعد الصدور

حين تنهار الحضارات وتصبح البشرية على مشارف الإنقراض، ستشق طريقك في مغامرة مليئة بالوحوش والأعداء كمحارب في أهوال Omnistructure المليء بالغموض، مهتمك الأساسية هي البقاء والتعرف على ماتبقى من بقايا الحضارة البشرية، فلذلك كن مستعدًا لمواجهة الصعاب في لعبة Bleak Faith الواعدة.

Bleak Faith لعبة عالم مفتوح بنظام آر بي جي ومن منظور الشخص الثالث، ستلعب دور المحارب المنبوذ وستجد نفسك مُعلق في مكان بعيد يتوجب عليك فيه التكيف للبقاء على قيد الحياة، لا شيء سار ينتظرك في هذا العالم المجهول، لأن إيمانك بقدراتك وإختياراتك ستحددان مصيرك.

تمتلك اللعبة نظام القتال دقيق جدًا، حيث ستضطر إلى إستخدام جميع مهاراتك بأقصى حدوها، لان توقيت الهجوم والدفاع وإدارة الموارد والعناصر التي تمتلكها كلها أشياء يجب أن تضعها في إعتبارك وتحسب لها ألف حساب قبل إستخدامها في المعارك والمواجهات الفردية.

الوحوش والزعماء في اللعبة من أكثر ما يلفت الإنتباه حين مشاهدة عروض اللعبة، أحجامهم  الضخمة وأشكالهم المرعبة والفريدة تجعلك تتحمس وتشعر بالرهبة قبل مواجهتهم، ومع الموسيقى التصويرية الفريدة أثناء التقال سيكون من المتوقع خوض تجربة متميزة.

لعبة Bleak Faith تمتلك أسلوب لعب شبيه للغاية من ألعاب Dark Souls و Bloodborne لذلك من المتوقع لها أن تحجز لهعا مكانًا أساسيًَا في قلوب لاعبي “الهاردكور” ومحبي ألعاب “السولز” حيث تم تطويرها بإستخدام محرك Unreal Engine 4 من تطوير فريق Archangel Studios الذي يتكون فقط من بضعة أفراد عمل على اللعبة.

سيتم إصدار لعبة Bleak Faith في الربع الأخير من هذا العام على كل من أجهزة PlayStation 4 و Xbox One وستتوفر بإصدار مبكر على متجر Steam وستحتوي اللعبة على مشاهد عنف ولقطات دموية غير مناسبة لجميع الأعمار، لذلك من المتوقع أن يتم حظرها في بعض مناطق الدول العربية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار