لعبة Minecraft قد تحصل على نسختها الخاصة من لعبة PS5

بعد طلبات عديدة من اللاعبين

يبدو أن لعبة Minecraft قد تحصل أخيرًا على إصدار PS5 أصلي، حيث تم رصد العديد من الملفات على واجهة متجر PlayStation والتي تشير إلى أن الإصدار المحسن سيأتي قريبًا.

بعد أن بدأت Microsoft في الشراكة مع PlayStation وجلب بعض عناوينها الحصرية مثل Hi-Fi Rush الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا الشهر، يبدو أن حالة ماينكرافت على وشك التغيير أيضًا، وكما أشار the_andshrew عبر مجتمعات اللعبة في Reddit، فقد ظهرت مؤخرًا العديد من الإشارات في بيانات واجهة متجر PlayStation، والتي تؤكد قدوم إصدار PS5 قريبًا.

تم أيضًا تأكيد ظهور إصدار PS5 من Minecraft على واجهة متجر PlayStation بواسطة PlayStation Game Size، وهو مصدر موثوق للأشياء التي يتم العمل عليها خلف الكواليس على المتجر، نشرت PlayStation Game Size ببساطة صورة فنية للعبة Minecraft مع كلمات بسيطة وهي “إصدار PS5″، مما يؤكد المعلومات المقدمة على Reddit.

كان لاعبو Minecraft على بلايستيشن يطلبون الحصول على أي تحديث يضيف ترقية لمنصة PS5، بدلاً من الاضطرار إلى استخدام إصدار PS4. مع الأخذ في الاعتبار إصدارات الحاسب الشخصي و Xbox من Minecraft تحتوي على ميزات متقدمة مثل تتبع الأشعة وغيرها من التقنيات، فمن الواضح أن إصدار PS5 من Minecraft متأخر ببضع خطوات عن الطبيعي.

ليس من الواضح سبب حصول ماينكرافت فجأة على إصدار PS5، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك مرتبطًا بأن مايكروسوفت وسوني تعملان بشكل وثيق أكثر من أي وقت مضى الآن حيث أن العديد من ألعاب Xbox الحصرية قادمة إلى المنصات المنافسة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button