تأجيل لعبة XDefiant مرة أخرى.. ونسخة تجريبية قادمة قريبًا

أعلن مطوري لعبة XDefiant أنهم سيعقدون جلسة اختبار خادم جديدة مع تأكيد تأجيل إطلاقها مرة أخرى، الهدف من التأجيل هذه المرة هو التأكد من أن خوادم اللعبة ستتمكن من استيعاب أعداد اللاعبين الكبيرة.

عبر حساب اللعبة على موقع إكس، تم التأكيد على تأجيل اللعبة لغرض اختيار خادم جديد للاعبي أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي، حيث قال الفريق في بيانه المنشور:

“نحن ننتهي من التحضير لجلسة اختبار الخادم لمدة 12 ساعة والتي ستكون في جميع أنحاء العالم على PS5 وXbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي. الهدف من هذا الاختبار هو الضغط على خوادمنا والحصول على البيانات المهمة لإعدادنا للإطلاق. هذا هو المكان الذي نحتاج فيه إلى مساعدتكم لاختبار خوادمنا قدر الإمكان! وكما هو الحال دائمًا، فإن التعليقات على تجربتكم مهمة بالنسبة لنا.”

تابع الفريق بقوله أنهم بعد هذا الاختبار يفترض بأنهم سيكونون قادرين على تحديد موعد إطلاق نهائي للعبة وبالتالي الكشف عن المحتوى المثير الذي ستقدمه اللعبة.

أبلغ موقع Insider Gaming يوم الأمس عن وجود صراعات داخلية في الأستوديو المطور للعبة XDefiant فريق Ubisoft San Franciso، والتي تضمنت ثقافة عالمية سامة وأزمة وسنوات من التأخير في إطلاق اللعبة.

جاء التقرير في أعقاب تقرير آخر صدر في 23 مارس الماضي، والذي كشف أن اللعبة ستفتقد الموعد النهائي المقرر لاطلاقها والذي كانت نافذته توافق الربع الرابع من عام 2023، ومن المخطط أن تخضع اللعبة لاختبار عام جديد لاختبار الضغط على الخوادم. ردًا على التقرير، قال متحدث باسم Ubisoft:

“نحن نأخذ المطالبات على محمل الجد ونلتزم برفاهية وشمولية جميع أعضاء فريقنا. يتضمن نهجنا الوقائي تعزيز معايير الاحترام والوعي والتدريب والحل الفعال للنزاعات. لقد وضعنا أيضًا آليات إبلاغ قوية بما في ذلك قناة مجهولة للإبلاغ عن المخالفات وعمليات قوية للتعامل مع السلوكيات غير اللائقة، في حالة حدوثها.”

يتوقع بأن نرى إعلان عن موعد إطلاق نهائي للعبة في قادم الأشهر، توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button