لعبة Final Fantasy 7 Remake تحصل على استعراض مطول لأسلوب اللعب..

بدأ منذ لحظات قليلة المؤتمر الخاص بشركة Square Enix ضمن حدث E3 2019, و البداية كانت مع لعبة Final Fantasy 7 بنسخة الريميك حيث تم استعراض ديمو مطول للعبة تخلله الكشف عن معلومات كافية وافية لاسلوب لعب اللعبة الذي اظهر اختلافا كليا و جذريا عن نسختها الاصلية, ئ بالطبع يمكنكم مشاهدة العرض اعلاه.

اللعبة تحولت في نسخة الريميك الى الاكشن و المغامرات بالاضافة الى الاحتفاظ بنوعها الاصلي و هو الHack & Slash و شهد العرض الخاص أسلوب اللعب الكشف عن العديد من الشخصيات الكلاسيكية و المعروفة في السلسلة ككل, هذا و ايضا كما ستلاحظون اعلاه فقد اجرى فريق التطوير بعض التغيرات الملحوظة في اسلوب اللعب خصوصا تلك المتعلقة بالمعارك و القيام بالحركات القتالية.

فمثلا لدينا خاصية Slow Motion التي تستطيع القيام بها عندما تملؤ عداد الطاقة الخاص بشخصيتك بحيث ستسمح لك الفترة الخاصة بتلك الخاصية ان تختار اما ضربة قاضية او اعادة ملئ لشريط حياة الشخصية, و لا ننسى ايضا قدرة اللاعب على التحكم و بكل سهولة و سلاسة و التنقل بين شخصيتين في الوقت نفسه مما يعطي تنوع مذهلا في ميكانيكية اللعب.

المفاجأة الكبرى التي اختتم بها العرض هو قدوم لعبة Final Fantasy 7 بشكل حصري لملاك جهاز البلايستيشن 4 و سيتم وضع اللعبة على قرصي بلو-راي و لكم ان تتخيلوا كم سيكون حجمها, كان هذا بعد استعراض عرضين مميزين  من اللعبة اما موعد الاطلاق فسيكون العام المقبل 2020 و بالتحديد في شهر مارس (3), ما هو رأيكم باللعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock