جهاز Atari VCS الجديد يحطم الارقام القياسية قبل اطلاقه و توقف موقع Indiegogo بسبب تزاحم المشترين..

تم اليوم فتح باب الطلب المسبق لجهاز اتار الجديد Atari VCS و لكن ليس عبر مواقع البيع المعروفة بل عبر موقع جمع التبرعات المعروف Indiegogo و الذي على ما يبدو لم يكون مجهز لمثل هذا الهجوم.

تم وضع مبلغ 100 الف دولار بشكل مبدائي من خلال المرحلة الاولى لعملية الطلب المسبق و لكن هذا الرقم تم تحطيمة في دقائق معدودة من اطلاق الحملة و الان و في هذه اللحظة و بعد 30 دقيقة فقط من انطلاق الحملة وصل الرقم الى 500 الف دولار و مازال يتزايد.

هذا ليس كل شيء بل ايضا ادى الاندفاع من الراغبين في حجز الجهاز الى تعطل موقع Indiegogo بالكامل و مازال الموقع منذ اكثر من ساعة متعطل و لا يمكن الوصول الى صفحة الطلب المسبق للجهاز ابدا.

الجهاز يتوفر بعدة حزم و باسعار مختلفة فمثلا هناك حزمة توفر لك الجهاز بشكل منفرد و بدون وحدة التحكم بسعر 249 دولار بينما اذا اردت ان تشتري وحدة التحكم العادية او الكلاسيكية فعليك دفع مبلغ اضافي 49 دولار او 29 دولار على الترتيب.

جهاز Atari VCS سيوفر العاب كلاسيكية صدرت على اجهزة اتاري الكلاسيكية بجانب عدد من الالعاب الحديثة التي لم يتم الكشف عنها حتى الان و سيوفر الجهاز الكثير من الخدمات الجديدة مثل المشاركة عبر قنوات السوشيال ميديو و البث المباشر و غيرها و يمكنكم الاطلاع اكثر على خصائص الجهاز في الفيديو التالي.

الجهاز سيتوفر في الاسواق العالمية بشكل رسمي في منتصف العام القادم 2019..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار