استديو أوبسيديان يكشف عن مشروعه الجديد Avowed على Xbox series X و PC!

استديو أوبسيديان هو من الاستديوهات المعروفة بألعاب اللعب أدوار (RPG) حيثُ قدموا لنا لعبة Fallout: Last Vegas التي تعتبر من أفضل أجزاء السلسة ومؤخراً عملوا على لعبة The Outer Worlds التي كشفوا عن توسعة جديدة لها. بجانب عملهم على لعبة البقاء Grounded, أعلن الاستديو اليوم خلال حدث الكشف عن ألعاب Xbox series X عن لعبتهِ الجديدة Avowed.

لعبة Avowed هي لعبة لعب أدوار من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في عالم خيالي يدعى Eron ومن العرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، اللعبة تدور في القرون الوسطى حيثُ هناك سيوف وأسهم ووحوش بالطبع لذلك توقّع السحر. بمعنى آخر، يبدوا أنّ هذه اللعبة هي رد استديو أوبسيديان على سلسلة The Elders Scrolls خاصةً مع دعم مايكروسوفت الضخم.

في حال كنت من لاعبي Pillars of Eternity، لعبة الاستديو الأُخرى، انت بالتأكيد سمعت بعالم Eora حيثُ تدور أحداث اللعبة فيه. هل سوف تكون لعبة Avowed مبنية بذات العالم والوقت؟ لا نعلم ذلك بعد إنما ننتظر تعليق أوبسيديان على هذا الموضوع.

يتم حالياً تطوير لعبة Avowed على Xbox series X وستصدر أيضاً على الحاسب الشخصي بوقتٍ لم يتم الإعلان عنه بعد. هل أنتم متشوقون للإنغماس بلعبة لعب أدوار من هذا الاستديو العريق؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وانتظرا تغتطيتنا لكافة الإعلانات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى