تسريب كود GTA 5 المصدري يُطلق عنان المعدلين ويفتح باب إمكانية تشغيلها على الموبايل

كان تسريب كود المصدر للعبة GTA 5 كارثيًا جدًا لشركة Rockstar ربما، ومع ذلك فقد تبين أنه قد يكون شيئًا رائعًا لمجتمعات اللاعبين وعشاقها، فبحسب الأخبار الأخيرة، تحاول مجموعة من المعدلين الآن إنشاء منفذ محمول للعبة باستخدام الكود المصدري المُسرب، والذي يفتح المجال لإمكانية تشغيلها على الموبايل!

وفي الحقيقة لقد طلب عشاق لعبة المغامرة والأكشن والمطاردة Grand Theft Auto من روكستار طرح منفذ للعبة على الأجهزة المحمولة مثل Nintendo Switch و Linux منذ فترةٍ طويلة دون أي طائل، وفي تغريدة حديثة قادمة من أحد أبرز المعدلين على لعبة جي تي اي الذي يُعرف باسم GTAFocal، قام المُعدل وفريقه بمشاركة لقطات شاشة ومقطع فيديو يستعرض محاولة نقل GTA 5 وتشغيلها على الأجهزة المحمولة، ومع ذلك لا يزال هذا الإصدار غير مكتمل تقريبًا أو في حالة غير صالحة للاستخدام العام، لذا يأمل عشاق السلسلة أن يقوم المعدِّلون بجعله يعمل بطريقة ما في القريب العاجل.

على الرغم من أن GTA 5 عنوان وصل عمره إلى عقد من الزمن، إلا أن الكثيرين ما يزالون يرغب في رؤيته على منصات مختلفة، بما في ذلك Nintendo Switch والهواتف المحمولة، ونظراً لعدم وجود ما يشير إلى أن Rockstar Games تعمل على منفذ رسمي للأجهزة المحمولة، أصبحت النسخة المعدلة بعد تسريب كود المصدر بمثابة بصيص أمل لهذه الشريحة من اللاعبين الذين لطالما حلموا بنسخة خاصة بهم.

تمتلك Grand Theft Auto 5 بالفعل بعض التعديلات المذهلة التي تعمل على تحسين تجربتك الشاملة، وإذا كان المنفذ ناجحًا، فسيتمكن عشاق اللعبة الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة من الاستمتاع بالعنوان المشهور بشكل لا يصدق، ومع ذلك، قد يستغرق هذا بعض الوقت، كما هو واضح من المقطع الذي شاركه @GTAFocal عبر منشور على منصة X.

في حين أن بعض اللاعبين يشككون في كيفية تشغيل اللعبة على الأجهزة المحمولة، إلا أنَّ معظمهم يعتقد أن ذلك ممكم نظريًا لأن GTA 5 كانت لعبة قد تم تشغيلها على جهاز PS3، وتعد معظم الهواتف المحمولة الرائدة هذه الأيام أقوى بكثير مقارنة بجهاز الكونسول القديم لشركة Sony ويجب أن تكون قادرة على التعامل مع GTA 5 دون أي مشكلة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك لعب GTA 5 على الهاتف المحمول باستخدام بعض برامج محاكاة Windows، لكنها تفشل في تقديم أداء مماثل لتشغيل اللعبة محليًا، لذا إن نجح المعدلون في استخدام الكود المصدري المسرب للعبة جي تي اي 5 وإنشاء منفذ يعمل فعلاً، فسيكون ذلك أمرًا رائعًا للغاية.

سيكون من المثير للاهتمام أيضًا أن نرى كيف ستتعامل Rockstar Games و Take-Two Interactive مع الموقف عندما يصبح المنفذ ناجحًا ومتاحًا للجمهور، هل سيقومون بتطهيره أو السماح له بالانتشار والتركيز فقط على العنوان القادم؟!

https://twitter.com/GTAFocal/status/1773384083126542805?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1773384083126542805%7Ctwgr%5Eba0d1bf3eaaf347dc453df9c80de5c6741744bed%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.sportskeeda.com%2Fgta%2Fnews-gta-5-leaked-source-code-helps-mobile-port-development-modders https://www.youtube.com/watch?v=QZ6rLbu4LQw

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button