مصمم موهوب يعيد بريق مدينة الضباب في منتزه البحيرة المرعب من لعبة Silent Hill 3!

قام مطور موهوب ومحب لسلسلة الرعب الشهيرة سايلنت هيل، بإعادة الحياة من جديد إلى مدينة الضباب من خلال مقطع فيديو تصوري مذهل يسلط الضوء على “منتزه البحيرة” المخيف من لعبة Silent Hill 3، وذلك باستخدام محرك الرسوميات الأحدث والأقوى Unreal Engine 5.

باستخدام خريطة اللعبة ثلاثية الأبعاد الأصلية كمرجع، قام الفنان المعروف عبر قناته باسم Da_Drood – Digital Art بإعادة تصميم تفاصيل منتزه البحيرة المرعبة بشكل تفاصيله، حيث استغرق المشروع حوالي 4 أسابيع من العمل الجاد لإنجاز جميع نماذج الشخصيات والعناصر ثلاثية الأبعاد باستخدام برنامج Blender، بالإضافة إلى بعض التصميمات باستخدام برنامج Substance 3D Painter.

يأخذنا الفيديو كما سوف تشاهدون في جولة بأرجاء المنتزه المهجور، حيث نرى الألعاب أو ما تبقى منها وقد غلفها الصدأ والغبار، والمياه الراكدة في برك الألعاب المائية المهجورة، والدمى المريبة الملطخة بالدماء، كما سوف نلمح بشكل خاطف الضباب الكثيف الذي يميز عالم سايلنت هيل المرعب.

على الرغم من عدم وجود مشاهد مقارنة بين النسخة الأصلية للعبة وإعادة التصور هذه، إلا أن عشاق السلسلة الحقيقيين سيلاحظون على الفور مدى التحسينات البصرية المذهلة التي أضافها المصمم، حيث تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع لا يعد بالطبع لعبة جديدة أو امتداد للعبة الأصلية، بل هو مجرد عرض تصوري من قبل Da_Drood لإظهار مهاراته، ومع ذلك، فإنه يعطي لمحة مثيرة للإعجاب عما يمكن أن تكون إعادة تصور حديثة أو ريميك للعبة Silent Hill 3 باستخدام محركات الرسوميات الأقوى حتى الآن UE 5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button