شاهد كيف كانت حياة “جزيف سييد” خصمك في Far Cry 5 قبل ان يصبح متشدد..

عادة ما تركز سلسلة Far Cry على شخصية الخصم التي تكون دائما هي البارزة على عكس الالعاب الاخرى التي تركز على شخصية بطل اللعبة و الحال لن يتغير مع لعبة Far Cry 5 التي ستقدم لنا خصمنا جديد هو جوزيف سييد احد قادة الجماعات الدينية المتشددة.

العرض الجديد سيعطينا لمحة على حياة جوزيف السابقة و التي على ما يبدو انها كانت حياة انسان عادي بذكريات جميلة و سترى كيف كان شكله قبل ان يتحول الى وحش متشدد لا يعرف سوى لغة الدماء فما السر وراء هذا التحول ؟ قد يكون هذا هو السر الذي سنكتشفه في اللعبة.

العرض ايضا يعطينا نظرة على بعض الالتحامات و المعارك التي ستدور بين المقاومة التي ستقودها انت و جماعة Eden’s Gate التي يقودها جوزيف سييد و سنرى بعض المشاهد الدموية التي ستتواجد في اللعبة مثل هجوم الدب على احد الاعداء و ايضا استخدام احد الات الزراعة للهجوم على الاعداء و تقطيع اوصالهم, يبدو ان اللعبة ستحتوي على الكثير من هذه المشاهد العنيفة.

لعبة Far Cry 5 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 27 مارس القادم و اذا قمت بشراء حزمة الموسم فسوف تحصل على لعبة Far Cry 3 Classic Edition المعلن عنها اليوم مجانا و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنـــا.




P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button