شاهد كيف كانت حياة “جزيف سييد” خصمك في Far Cry 5 قبل ان يصبح متشدد..

عادة ما تركز سلسلة Far Cry على شخصية الخصم التي تكون دائما هي البارزة على عكس الالعاب الاخرى التي تركز على شخصية بطل اللعبة و الحال لن يتغير مع لعبة Far Cry 5 التي ستقدم لنا خصمنا جديد هو جوزيف سييد احد قادة الجماعات الدينية المتشددة.

العرض الجديد سيعطينا لمحة على حياة جوزيف السابقة و التي على ما يبدو انها كانت حياة انسان عادي بذكريات جميلة و سترى كيف كان شكله قبل ان يتحول الى وحش متشدد لا يعرف سوى لغة الدماء فما السر وراء هذا التحول ؟ قد يكون هذا هو السر الذي سنكتشفه في اللعبة.

العرض ايضا يعطينا نظرة على بعض الالتحامات و المعارك التي ستدور بين المقاومة التي ستقودها انت و جماعة Eden’s Gate التي يقودها جوزيف سييد و سنرى بعض المشاهد الدموية التي ستتواجد في اللعبة مثل هجوم الدب على احد الاعداء و ايضا استخدام احد الات الزراعة للهجوم على الاعداء و تقطيع اوصالهم, يبدو ان اللعبة ستحتوي على الكثير من هذه المشاهد العنيفة.

لعبة Far Cry 5 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 27 مارس القادم و اذا قمت بشراء حزمة الموسم فسوف تحصل على لعبة Far Cry 3 Classic Edition المعلن عنها اليوم مجانا و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنـــا.




زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock