ملحن فاينل فانتاسي الشهير سيعمل على تلحين الجزء الثالث من ريميك Final Fantasy 7

اشتهر الملحن الشهير Nobuo Uematsu بتأليف الموسيقى التصويرية لأول تسع ألعاب من سلسلة Final Fantasy، وبالرغم من تصريحاته منذ أشهر، والتي تشير لعدم استعداده لتلحين موسيقى للعبة كاملة مرة أخرى، يبدو أنه سيفعلها مع الجزء القادم من ثلاثية Final Fantasy 7 Remake.

في مقابلة جديدة نُشرت على قناة Square Enix Music Channel، يناقش Uematsu موضوع Rebirth مع مدير اللعبة الإبداعي Tetsuya Nomura والكاتب Kazushige Nojima، حيث يطلب المدير الإبداعي من Uematsu الالتزام بتأليف ألحان اللعبة الثالثة، حيث رد الملحن بإجابة واحدة وهي “هذا شرفًا لي”.

على الرغم من أن Uematsu كان يتحدث مؤخرًا عن اقتراب مسيرته من نهايتها، إلا أنه وافق أمام الكاميرا على إنهاء الثلاثية وتأليف الموسيقى الرئيسية للعبة الثالثة التي لم تحمل عنوانًا بعد في الثلاثية.

نعلم أن Final Fantasy 7 Remake و Final Fantasy 7 Rebirth تحتويان على موسيقى تم إنشاؤها بواسطة ملحنين مختلفين، إلا أن Uematsu قام بتأليف الموسيقى الرئيسية لكلتا اللعبتين، وهي “Hollow” للريميك الأول، و”No Promises to Keep” لعنوان Rebirth.

من الجيد أن تسير الثلاثية على نفس الوتيرة الموسيقية من ملحن السلسلة الشهير، لكن لا نعلم بعد ما الذي يخبئه مستقبل Uematsu بعد اللعبة القادمة، لكن لايزال أمامنا سنوات حتى أن نرى أي تفاصيل ملموسة عن الملحن أو حتى عن الجزء الثالث والأخير من الريميك، خصوصًا وأنه قد مضى شهر واحد فقط على Rebirth.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button