أشعل هجومك من خط الوسط مع هؤلاء الوحوش الخمسة في لعبة eFootball 2024!

من خلال تعيين أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في eFootball 2024، يمكنك زيادة تهديدك الهجومي وصناعة اللعب في الميدان، مما سيجعل فريقك قوة لا يستهان بها ويُحسب لها ألف حساب في لعبة كرة القدم الأخيرة لشركة Konami، ومع ذلك فإن العثور على أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين يمكن أن يكون مهمة شاقة، علاوة على ذلك، هناك الكثير من هؤولاء اللاعبين في eFootball 2024.

مما يجعل العثور على الاختيار الأمثل بين هؤولاء اللاعبين الذين يتناسبون مع فريق معين أو أسلوب لعب معين أمرًا صعبًا على اللاعبين، لذا سنتكلم في مقال اليوم عن أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين الحاليين في eFootball 2024، الذين يجب أن يكونوا لديكم في فريق الأحلام الخاص بكم، قد يكون العديد من اللاعبين ليسوا محظوظين بما يكفي للحصول على أفضل البطاقات من POTW والسحوبات الأخرى، ولهذا السبب سنذكر لكم بطاقات اللاعب العادية أو القياسية فقط التي يمكن لأي شخص شراؤها من قائمة اللاعبين القياسية في اللعبة.

K. De Bruyne

Kevin De Bruyne is back! Man City injury boost as Belgian midfielder returns to training ahead of Leeds & Real Madrid fixtures | Goal.comيمكن أن ترتفع قوة بطاقة K. De Bruyne القياسية لمحصلة إجمالية تصل إلى تقييم 94 وذلك إن تلقى اللاعب التدريب المناسب، ويعتبر كيفين دي بروين في الواقع أحد العقول الذكية في خط وسط مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، منذ انضمامه إلى الفريق الأزرق من مانشستر، حيث ظل اللاعب البلجيكي الدولي يقدم عروضًا عالمية ذات مستوى عالٍ باستمرار، ويمكن القول أنه يُصنف ضمن قائمة أفضل خمسة لاعبي خط وسط حاليين في العالم.

يعد صانع ألعاب خط الوسط البالغ من العمر 32 عامًا من أفضل لاعبي خط الوسط المتقدمين في eFootball، لكن يمكن استخدامه كذلك في خط الوسط المركزي باعتباره يصلح في مركز CMF في ألعاب كرة القدم الإلكترونية، مما يسمح له بلعب دور مبدعٍ آخر لتحسين عمليات البناء الهجومية لديك.

يتمتع K. De Bruyne بإحصائيات مذهلة من حيث الوعي الهجومي والمراوغة والاستحواذ التام (جميعها أعلى من تقييم 75)، وتحتوي البطاقة العادية أيضًا على إحصائيات هائلة للتحكم في الكرة، ومستويات جيدة في تنفيذ التمريرات المنخفضة والمرتفعة (جميعها أعلى من تقييم 80)، وفوق ذلك لديه سرعة رفع كرة بتقييم 81 وقوة ركل بتقييم 84، مما يجعل دفاع الخصم يرتعش خوفًا عند استحواذه على الكرة.

J. Bellingham

Jude Bellingham's brother Jobe completes Championship switch to Sunderland

يعتبر جود بيلينجهام “الاسم على مسمى” من بين أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين عالميًا وفي لعبة eFootball 2024، وهناك بطاقة قياسية له ذات تقييم عالٍ في اللعبة مع بعض الإحصائيات المذهلة التي يتميز بها، وتجعله مناسبًا تمامًا لأي فريق أحلام.

تحتوي بطاقة Bellingham القياسية مستوى وعي هجوم يزيد عن تقييم 75، ومستويات مشابهة في التحكم بالكرة، والاستحواذ الدقيق، والإنهاء، والسرعة، وقوة الركل.

في حين أن إحصائياته الأخرى مثل التمريرات المنخفضة هي بتقييم 74 والتمريرات المرتفعة بتقييم 71،  كما أن قدرته على التحمل  بتقييم 80 والمشاركة الدفاعية 72 لتعوض عن بعض نقاط ضعفه.

يبلغ اللاعب الإنجليزي من العمر 20 عامًا فقط، ومع ذلك أصبح جزءًا محوريًا من خط وسط النادي والمنتخب الذي يلعب بهما، ويعد نجم ريال مدريد صاحب القدم اليمنى حاليًا من بين أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في اللعبة.

Bruno Fernandes

eFootball 2024

برونو فرنانديز هو لاعب وسط هجومي متعدد الاستخدامات في اللعبة، وتتشابه أبرز مميزاته مع مع كيفن دي بروين في اللعبة، حيث يمتلك لاعب مانشستر يونايتد القدرة على التحكم واللعب في خط الوسط المركزي أيضًا، مما يمنحك الحرية في وضع لاعب وسط آخر في المركز المتقدم خلف المهاجمين، ويمتلك برونو فرنانديز موهبةً حقيقية في صناعة الألعاب الإبداعية.

يمتلك برونو فرنانديز إحصائياتٍ مذهلة، حيث أن وعيه الهجومي يُعد بتقييم أعلى من 75 وكذلك في التمريرات المنخفضة والركلات الحُرة وقوة الركل وسرعة تنفيذ الرفعات، وقد تجاوز تقييم التمريرات المرتفعة والقدرة على التحمل تقييم 80 لدى اللاعب البرتغالي الدولي، مما يجعله مناسبًا تمامًا لمركز CMF أيضًا.

J. Maddison

eFootball 2024

ازدهر جيمس ماديسون بشكل أكبر باعتباره لاعبًا أساسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى توتنهام هوتسبر، إذا لم يكن لديك ما يكفي من عملات eFootball لملء موقع لاعب وسط متقدم أو هجومي “AMF”، فسيمون  J. Maddison أحد أفضل خياراتك في اللعبة وعنصراً قيمًا في فريق أحلامك.

يعد اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 27 عامًا صانع ألعاب مبدع للغاية ويتمتع ببعض المهارات المذهلة المراوغة والتحكم بالكرة، واللمسة البهلوانية، والتسديدات البارعة وغير ذلك، ويمكنك الاستفادة منه في مواقف وسيناريوهات مختلفة في المباريات.

تحتوي بطاقة ماديسون القياسية على إحصائيات جيدة جداً تتجاوز 75 في الوعي هجومي، والتحكم في الكرة، والمراوغة، والاستحواذ الدقيق، والتمريرات المنخفضة، والتمريرات المرتفعة، والضربات الحُرة، والالتفاف، والقدرة على التحمل، وقوة الركل، وفي الواقع قد لا يمكنك إيجاد أي بطاقة قياسية للاعبين الآخرين بمثل هذه المميزات في اللعبة بأكملها.

F. Writz

eFootball 2024

من الممكن أن يكون Florian Writz لاعبًا مثاليًا في موقع الوسط الهجومي أو لاعبًا بديلاً للعديد من الأدوار في خط الوسط بفريق الأحلام الخاص بك في اللعبة.

يعتبر فلوريان فيرتز اسمًا آخر يتم تداوله من قِبل الجميع في مجتمع إي فوتبول عند مناقشة أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في اللعبة، دخل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 20 عامًا إلى قائمتنا بدل جمال موسيالا نظراً لإحصائيات بطاقته القياسية الجيدة جداً.

حصل اللاعب الألماني الدولي على إحصائيات بتقييمات مرتفعة تصل لأكثر من 80 في المراوغة والاستحواذ والتسارع، ولديه أكثر تقييم 75 في الوعي الهجومي والتحكم بالكرة والتمرير المنخفض والتوازن، كما أن قدرته على التحمل تصل إلى تقييم 70، كما تم تقييم اللمسة النهائية والسرعة خاصته بـ 74، مما يجعله أحد أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في eFootball 2024.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، من هم لاعبوا الوسط الهجوميون المفضلون لديكم والذين تعتمدون عليهم في أشد المنافسات أهمية.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button