كيف ستكون نهاية لعبة The Last Of Us Part 2, اليكم التوقعات..

لعبة The Last Of Us Part 2 تعتبر واحدة من اكثر الحصريات القادمة و المنتظرة لجهاز البلايستيشن 4, و بعد العروض الاخيرة للعبة تبين لنا بعض الحقائق المثيرة حولها و لكن السؤال الابرز هو كيف ستكون نهاية لعبة The Last Of Us Part 2 بعد معرفتنا ان الجزء القادم سيكون معاكسا تماما للجزء الاول, اليكم التوقعات..

“ايلي” تحقق انتقامها من “جول”

نهاية لعبة The Last Of Us Part 2

 نتذكر حينما قال مخرج لعبة The Last Of Us Part 2 الابداعي نيل دروكمان ان العلاقة بين جول و ايلي ستتغير كليا في اللعبة القادمة, ايلي لم تعد صغيرة بعد الان كما كانت سابقا و كنا قد رأينا عنفها و طريقة تصرفها الشديدة مع جول في عروض اللعبة القادمة.

حتى الان قصة اللعبة غير واضحة, على الرغم من كوننا نعلم ان الفكرة العامة للعبة هي الانتقام و لكن من من و لاجل من هذا هو السؤال الواجب طرحه و البحث في ثناياه لايجاد الجواب و للاسف سننتظر حال صدور اللعبة لتكتشف جوابا لهذه الاسئلة.

“ايلي” تضحي بنفسها من اجل ايجاد علاج للوباء

كما تعلمون ايلي لديها مناعة ضد المرض, و لطالما عانت هذه الفتاة مع شتى المجرمين امثال Fire Flies الذين كانوا يحاولون القضاء عليها و اخذ عينة من دمها, فهل يا ترى ستكون نهاية اللعبة القادمة متمحورة حول التضحية ببطلة اللعبة في سبيل ايجاد علاج نهائي لهذا الوباء, و بالطبع انهاء اي فرصة قد تقول اننا مقبلون على جزء ثالث..!

نهاية مثيرة تلمح عن The Last Of Us Part 3

نهاية لعبة The Last Of Us Part 2

في الجزء الاول من اللعبة حصلنا على نهاية مفتوحة بما معناه القابلية للعمل على جزء ثان و تكملة القصة و بالفعل هذا ما حدث, حسنا لكن نيل دروكمان في احدى تصريحاته قال ان اللعبة تم تصميمها في البداية لتستوعب جزئين, و من الممكن ايضا ان نحظى بنهاية مفتوحة اخرى تلمح عن جزء ثالث.

في احدى تصريحات احد مراجعي الافلام و الالعاب معا قال ان اطلاق كلمة Part على منتج معين يجب ان يحوي ثلاثة اجزاء على الاقل, و غالبا ما يتم فعل هذا الامر بالطبع, هل يفاجؤنا دروكمان بجزء ثالث قد يصدر على جهاز البلايستيشن 5 بشكل حصري يا ترى..!

“ايلي” تموت بين اذرع و احضان “جول”

ايلي متهورة بشكل واضح في الجزء المقبل من اللعبة, و لاحظنا في العرض الاخير مراقبة جول لها من بعيد لدرجة انها شعرت بالدهشة عندما رأته حاضرا في احدى اللقطات التي شاهدناها في العرض الاخير, و على الرغم من كون ايلي شخصية رئيسية في اللعبة القادمة الا ان هذا لا يمنع موتها بسبب قلة خبرتها مثلا..!

قد تموت ايلي على يد احد الاعداء بين احضان و اذرع جول الذي يبدو انه كان ينهيها عن فعل امر خطير معروف نهايته السيئة طبعا و يتكرر مشهد البداية الذي شاهدناه في الجزء الاول عندما ماتت ابنة جول بين ذراعية, هل تتوقعون موت ايلي في نهاية اللعبة..!

موت “ايلي” و “جول” معا

نهاية لعبة The Last Of Us Part 2

النهاية التي لا يريدها و لا يتمنى حدوثها اي عاشق لهذه اللعبة, و هي موت جول و ايلي معا في نهاية مأساوية, حسنا هذه النهاية و ان حدثت سيكون لها اسبابها الخاصة, منها مثلا مساندة جول لإيلي في تحقيق الانتقام و بعدها موت كلا منهما معا, او قد يضحي جول بنفسه في سبيل انقاذ ايلي في لحظة معينة من لحظات اللعبة و في النهاية قد نتفاجأ بموت ايلي نفسها بطريقة شبه انتحارية..!

هذه هي توقعات نهاية لعبة The Last Of Us Part 2, قد تصيب و قد تخيب جميعها و لكن وجب علينا توقع بعض احداث اللعبة المثيرة, ما هي توقعاتكم انتم لنهاية اللعبة و ما هو التوقع الذي لا تتمنون رؤية يحدث في اللعبة..؟

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock