تعرف على جميع إصدارات منصة أكس بوكس و Xbox Game Pass لشهر أبريل 2024

نادرًا ما يكون شهر أبريل شهرًا مثيرًا للاهتمام من حيث الإصدارات، لكن قد قمنا بتجميع قائمة تضم الألعاب القادمة إلى منصة Xbox بشكل عام وأيضًا خدمة Xbox Game Pass خلال شهر أبريل للعام الحالي، ومن الواضح أن هناك اصدارات جيدة بانتظار ملاك المنصة هذا الشهر.

أبرز إصدارات شهر أبريل لمنصة Xbox

بالنسبة إلى أبرز إصدارات شهر أبريل، قررت شركة Gearbox إحياء لعبة Gigantic والتي كانت بمثابة لعبة حصرية لاكس بوكس في الجيل الماضي، حيث تم إغلاق المشروع بعد عام من بدايته تم إغلاق خوادم اللعبة في 2018، والآن تعود اللعبة في نسخة خاصة باسم Gigantic: Rampage Edition، والتي من المفترض أن تضم العديد من التغيرات حيث تصدر اللعبة في 9 أبريل.

لعبة محاكاة بناء المنزل House Flipper 2 تأتينا في 10 أبريل، تم إصدار اللعبة على الحاسب الشخصي في نهاية العام الماضي، حيث تحظى الآن بمراجعات إيجابية من اللاعبين، لقد تم تأجيل تاريخ إصدارها على الكونسول عدة مرات، ومن المقرر أن تصل أخيرًا إلى Xbox هذا الشهر.

في 16 أبريل موعدنا مع Neptunia: Sisters VS Sisters، لقد كانت اللعبة حصرية على بلايستيشن والحاسوب منذ أكثر من عام، حيث تم إصدارها مؤخرًا على Switch، وستصل اللعبة أخيرًا إلى منصة Xbox، اللعبة من نوع تقمص الأدوار في عالم Gamindustri، تمت الإشادة باللعبة بسبب نظام القتال المثير للاهتمام والكمية الكبيرة من المحتوى.

في 23 أبريل نحن على موعد مع Teenage Mutant Ninja Turtles Arcade، وهي إصدار محسن من عنوان الأركيد الشهير لعام 2017، ولكنه إصدارخاص بالجيل الحالي وسيكون مقابل 29 دولار، حيث تتميز بدورها الديناميكي في تقديم ميزة اللعب الفردي والتعاوني.

وأخيرًا محاكي رياضة التنس TopSpin 2K25 ستصدر في 26 أبريل، تم تطوير اللعبة من قبل استوديو Hangar 13، وفي البداية سيكون قادرًا على تقديم 25 لاعبو تنس و15 ملعبًا والعديد من أوضاع اللعب مع اللعب المشترك وميزات متنوعة في اللعب الجماعي.

ألعاب خدمة Xbox Game Pass

مايكروسوفت اكس بوكس

  • Ark: Survival Ascended – يوم 1 أبريل
  • Superhot: Mind Control Delete – يوم 2 أبريل
  • Turbo Golf Racing 1.0 – يوم 4 أبريل
  • Botany Manor – يوم 1 أبريل
  • Harold Halibut – يوم 16 أبريل
  • Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes – يوم 24 أبريل
  • Another Crab’s Treasure – يوم 25 أبريل
  • Manor Lords – يوم 26 أبريل

لاعبو أكس بوكس لديهم الكثير لفعله هذا الشهر بالرغم من قلة الإصدارات الشخمة لهذا الشهر بشكل عام، لكن اخبرونا ما هي لعبتكم المنتظرة من بين الألعاب المذكورة أعلاه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button