اكبر 10 تغيرات في لعبة Fortnite الفصل الثاني يجب عليك ان تعرفها..

انتقلت لعبة Fortnite الى مستوى جديد مع الكثير من التحسينات التي جائت مع الفصل الثاني الذي انطلق بموسمة الاول قبل عدة ايام ولكن ما لفت انتباهي في الامر هو ان شركة Epic لم تقم بالكشف عن التغيرات و التعديلات التي تمت في اللعبة بعد هذا التحديث الضخم الذي حجب اللعبة عنها لمدة يومان و عاد الينا بتحديث بلغ قرابة 13 جيجا, فماذا كانت التغيرات الجديدة التي حصلت عليها اللعبة؟

حسنا, يبدو ان شركة ايبيك تريدنا ان نكتشف ذلك بانفسنا بدل ان تعطينا كل شيء على طبق من ذهب و هذا سيزيد حماس اللاعبين للبحث و الاستكشاف في الخريطة الجديدة و مشاركة ما يكتشفه مع اصدقائه على وسائل التواصل الخاصة و ربما هذا يكسب اللعبة شعبية اكثر على الانترنت رغم انني ارى انها ليست بحاجة الى ذلك, في كل الاحوال دعونا نضع لكم اكبر 10 تغيرات في لعبة Fortnite الفصل الثاني يجب عليك ان تعرفها بعد عودتها من جديد بخريطة و اسلوب لعب و اسرار جديدة.

1- الخريطة

نتيجة بحث الصور عن ‪Fortnite chapter 2 map‬‏

تعودنا في الخريطة القديمة ان يتم وضع تغيرات على بعض المناطق فيها كنوع من التحديث مع جلب تحديات جديدة للاعبين بقضون معها بعض الوقت و لكن هذه المرة الخريطة باكملها تغيرت و قد قلنا وداعا للخريطة القديمة التي قضينا معها اكثر من عام كامل بطريقة مثيرة عندما اختفت في الثقب الاسود و الان لدينا خريطة جديدة علينا استكشافها و التعرف على مناطقها الجديدة.

المطورين تعمدوا تغطية الخريطة بالظلام و ان لا تكون ظاهرة على الخريطة المصغرة Mini Map الخاصة باللاعب الذي سيتوجب عليه التنقل في كل مكان فيها حتى ينقشع الظلام عنها تماما كما في بعض العاب الار بي جي و العالم المفتوح و اكتشافها.

2- المياه

نتيجة بحث الصور عن ‪Fortnite chapter 2 map‬‏

المياه الان تحتل جزء كبير من خريطة اللعبة, فهناك الانهار و البرك و البحيرات الموزع على مناطق مختلفة في الخريطة و بجانب ذلك اصبح بامكان اللاعب السباحة و حتى الغوص تحت الماء و كذلك استخدام الاسلحة لاطلاق النار من داخلها و ايضا لا ننسى القوارب النفاثة التي سيعتمد عليها الكثير من اللاعبين للتنقل و حتى المواجهة و القتال.

3- رسومات افضل

10 تغيرات في لعبة Fortnite

للحظة ما اعتقد انني لاحظت ان هناك تحسن لدرجة ما في مستوى الرسومات و تفاصيل الشخصيات, ربما من يستخدم اجهزة حاسب بقدرات كبيرة او اجهزة الالعاب المنزلية بلايستيشن 4 برو او اكسبوكس وان اكس قد يشعر بهذا التحسن, ايضا ستلاحظ ذلك في حركة المياه التي تحسنت بكثير خصوصا انها اصبحت عنصر مهم و فعال في الفصل الجديد للعبة.

4- واجهة المستخدم UI

التغيرات ليست كثيرة هنا و لكن هناك بعض اللمسات الصغيرة التي احببت ان انوه لها في واجهة المستخدم و هي تواجد بار تقدم للمستوى في اسفل الشاشة بجانب ظهور ايقونة للـ Skin التي تستخدمه بجانب اسم المستخدم.

5- الدعم و العلاج

نتيجة بحث الصور عن ‪Fortnite chapter 2 map‬‏

اكثر عنصر تلقى تعديلات في تحديثات الفصل الثاني هو العلاج و الادوات الطبية حيث اصبح الان بمقدور اللاعب حمل صديقة المصاب الى مكان امن و تنفيذ العلاج له و كذلك هناك “بازوكة” العلاج التي يمكن للاعب استخدامها لقذف العلاج على اصدقائه بمسافات بعيدة و معالجتهم عن بعد.

6- الاختباء

نتيجة بحث الصور عن ‪Fortnite chapter 2 hiding‬‏

رغم ان لعبة Fortnite لا تدعم فكرة الاختباء في التحديثات السابقة الا ان الكثير من اللاعبين يحاولون الاختباء عند مواجهة لاعبين اخرين سواء خلف الاشجار او الجدران, لكن الامر الان اختلف حيث سيتمكن اللاعب من الاختفاء في أكوام التبن ومكبات النفايات و بالطبع هذا سيضيف استراتيجية لعب جديدة و ممتعة في نفس الوقت.

تطوير الاسلحة

يمكنك الآن ترقية أسلحتك باستخدام المواد التي يمكن جمعها من الخريطة، مما يتيح للاعبين طرقًا مختلفة نحو إنشاء سلاح بتجهيزات مثالية.

7- الصيد

10 تغيرات في لعبة Fortnite

بما ان المياه شهدت تعديلات كثيرة في اللعبة فلابد ان تظهر خاصية الصيد ايضا و لكن اللاعب لن يتمكن من صيد الاسماك كما هو معروف بل صيد الاسلحة كنوع من تجربة الحظ في التقاط اما سلاح فتاك او سلاح عادي او ربما علبة خردى, فكرة صيد الاسلحة تضيف تجربة ممتعة للعبة.

8- ازياء اساسية جديدة

نتيجة بحث الصور عن ‪Fortnite chapter 2‬‏

هل تتذكر شخصيتك التي اخترتها لاول مرة ماذا كانت ترتدي كزي اساسي؟ الان قل وداعا لتلك الازياء التي استخدمناها لمدة عام كامل و الان اصبحت الشخصيات تظهر بازياء جديدة مصممة بشكل افضل و لكن لا تقلق على شخصيتك التي كنت تلعب بها فهي مازالت كما هي ولم تتغير.

9- نظام التقدم

لقد كان التقدم دائما مختلف و متغيرا في اللعبة و موزع مابين مستوى الموسم ومستوى Battle Pass، ولكن الفصل 2 يجلب معه تغييرات كبيرة. يمكنك الآن اكتساب نقاط الخبرة XP في جميع أنواع النشاطات فإلى جانب قتل اللعبين الاخرين، هناك نظام اكتساب خبرة في جمع المواد أو فتح الصناديق. هناك أيضًا ميداليات مرتبطة بإجراءات و تحديات محددة يمكنك استخدامها لملء بطاقة “punchcard”.

10- الاسلحة

10 تغيرات في لعبة Fortnite

رغم ان الاسلحة لم تحصل على تغيرات كثيرة الا اننا سنشهد ظهور عدد من الاسلحة الجديدة و لكنها موزعة تحت تصنيفات معروفة من قبل اي اننا نستطيع ان نقول انها تغيرات بصرية فقط و لكن بنفس الاداء و الخصائص, ايضا هناك بعض التعديلات على بعض الاسلحة القديمة التي لاقت موازنة اكثر في الاداء.

هذه اكثر 10 تغيرات في لعبة Fortnite الفصل الثاني يجب عليك ان تعرفها اكتشفناها حتى الان في الفصل الثاني للعبة Fortnite الذي جلب معه الكثير من التغيرات التي تنتظر اللاعبين اكتشافها. هل لاحظت اي من هذه التغيرات في اللعبة حتى الان و ماهي اكثر ما جذب انتباهك منها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button