تسريب احد وثائق شركة T2 يكشف عن موعد اطلاق لعبة GTA 6 والعاب اخرى..

لن ننتظر كثيراً..


رغم اعادة اطلاق لعبة GTA 5 على الجيل الجديد، الا ان لعبة Grand Theft Auto 6 او GTA 6 اصبحت الان مركز اهتمام الكثير من محبي السلسلة.

روكستار مؤخراً كسرت الصمت الذي استمر سنوات وقامت بالتأكيد على ان العمل على الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto يسير حسب الخطة. لكن لم تعطينا اي تلميح حول موعد الاطلاق او الاطار الزمني لذلك.

مؤخراً ظهرت صورة من وثيقة مسربة من شركة Take Two الناشرة للسلسلة (لم يتسنى لـ VGA4A التحقق من صحتها) تظهر تفاصيل ومواعيد اطلاق بعض عناوين الشركة القادمة من ضمنها لعبة GTA 6. وحسب ما ظهر في الوثيقة المسربة فسوف يتم اطلاق حسب ما ظهر بالاشارة اليه في هذه الوثيقة هو ‘2H Calendar 2024’ هذا يعني “النصف الثاني من السنة الميلادية 2024.

حسب هذه الوثيقة، يتوقع ان تقوم روكستار بالكشف عن شعار لعبة GTA 6 وموعد الاطلاق بعد مكالمة الارباح في 16 مايو للسنة المالية القادمة.

هذه التوقعات جاءت مبنية حسب دراسة لسلوك شركة Take Two خلال السنوات الاخيرة، حيث اعلنت عن النسخة المحسنة من لعبة GTA 5 يوم 18 مايو من العام الماضي خلال مكالمة الارباح للسنة المالية الماضية. وهذا متوقع ان يتكرر مع GTA 6 العام القادم في حال كان موعد الاطلاق بالفعل في النصف الثاني من عام 2024.

بالإضافة إلى ذلك، هناك لعبة أخرى مملوكة لشركة Take-2 من شركة 2K التي إطلاقت أحدث لعبة NBA 2K22 في 10 سبتمبر 2021. وفقًا لصورة العرض التقديمي المسربة، من المتوقع إطلاق NBA 2K23 في 16 سبتمبر 2022.

كذلك، Kerbal Space Program هي لعبة تستكشف الفضاء من خلالها. تم إصدار هذه اللعبة في عام 2011، ويجري تطوير جزء جديد لها. كان تاريخ الإصدار الأولي هو 2022، ولكن وفقًا لهذه الشريحة المسربة، تم تأخيرها حتى النصف الأول من عام 2024.

ايضا نلاحظ ظهور عنوان “Mafia: primordial” من شركة 2K ومن المفترض ان يصل في عام 2023. هذا يتماشى مع التسريبات الاخيرة التي تحدثت عن وجود جزء جديد من سلسلة مافيا تحت التطوير.

في كل الاحوال، الاطار الزمني لاطلاق لعبة GTA 6 لم يخرج كثيراً عن التوقعات التي شاركها الكثير من المطلعين الذين يعتقدون ان اللعبة ستصدر في عام 2024. الا انه الان لدينا اطار زمني اضيق في حال كانت هذه التسريبات صحيحة او لم تتغير.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى