تعرف على أول لعبة ستنضم لخدمة PS Plus Extra و Premium في شهر أبريل 2024

ستعلن سوني الأسبوع المقبل عن العاب شهر أبريل الجديدة إلى PS Plus Extra و Premium ، ومع عدم الكشف عن ألعاب الشهر الجاري بعد، هناك واحدة من الألعاب لم تعد سرا بعد الآن.

أكدت شركة سوني أول لعبة جديدة إلى PS Plus Extra على مدونة PlayStation هي اللعبة المستقلة Dave the Diver، والتي تم الإعلان عنها خلال بث State of Play خلال شهر فبراير لمنصة PS5 و PS4، سيتم إطلاق اللعبة على الخدمة في 16 أبريل 2024، وهذا هو نفس يوم إصدار اللعبة.

لقد حصلت لعبة Dave the Diver على ترشيح لأفضل لعبة مستقلة لعام 2023، ومع ذلك فقد أثارت ضجة بسبب التوجه بشكل عام، يعود ذلك في المقام الأول إلى أسلوبها المريح والمبهج حيث تُظهر أيضًا الجمال المهيب وعجائب المحيط، مع الاهتمام بإظهار تنوع الحياة تحت البحر، إن Dave The Diver’ بلا شك تخفي في جعبتها عمق كبير سيجعل اللعبة ساحرة في أي وقت.

يمكن تقسيم اللعب إلى وضعين، يمكن اللعب خلال النهار، حيث يستكشف “ديف” البحر والأسماك، ولدينا الليل ولكنه في هذا الوقت يعتني بمطعمه، والجدير بالذكر أن عدد ونوعية الأسماك التي يتم صيدها لها تأثير كبير على قوائم المطعم وعروضه.

على أي حال كونوا على متابعة جيدة لموقعنا لمعرفة قائمة الألعاب الكاملة لخدمة PS Plus اكسترا وبريميوم في شهر أبريل 2024.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button