تعاون مثير بين لعبة الوحوش Monster Hunter ولعبة القتال Street Fighter 6

Street Fighter 6strانخرط في القتال وأنت ترتدي معدات Monster Hunter المفضلة لديك مع حدث التعاون داخل اللعبة “الذكرى السنوية العشرين لـ “Monster Hunter وبطاقة القتال في Street Fighter 6 من كابكوم.

واحتفالاً بهذه الذكرى السنوية العشرين، سوف تتوفر معدات الأفاتار والإيماءات والألقاب الخاصة للفتح عبر بطاقة القتال، مع انطلاق العديد من الفعاليات والاحداث التعاونية داخل اللعبة أيضًا والتي ستكون على النحو التالي..

  • ادخل الحلبة في Battle Hub، مرتديًا ديكورات Monster Hunter واستمتع بموسيقى Monster Hunter المفضلة لديك! ينضم إليك الراثالوس والراثيان المخيفان في كشك الصور لإضفاء الإثارة على صورك!
  • خلال فترة هذا الحدث، يمكن للاعبين مشاهدة إحدى الدروس التعليمية ضمن Fighting Ground للحصول على معدات الأفاتار !Wyvern Jawblade
  • ينطلق حدث Street Voter التالي أيضًا مع السؤال القديم – “ما هو سلاح Monster Hunter المفضل لديك؟” يفتح التصويت في 8 أبريل وسيحصل جميع المصوتين على 2,000 تذكرة درايف!
  • ستتوفر إكسسوارات على شكل أسلحة لعبة Monster Hunter لفترة محدودة للشراء من متجر Hub Goods باستخدام عملات المقاتل أو تذاكر الدرايف، مع الكثير من التحديات لكسب تذاكر الدرايف منها! يمكن حتى تجهيز عدة أسلحة معًا!
  • تشمل المكافآت المميزة لبطاقة القتال معدات الأفاتار مثلRathalos Helm  Mail، Coil، Greaves، و Felyne Head، بالإضافة إلى عناصر مثل إطار صور “صيداً سعيداً!”، لقب اللاعب “أعطنيها مطهية جيدًا!”، وإيماءة “رقصة الصياد”!

المحتوى الإضافي في Street Fighter 6 الذي يأتي مع هذا التحديث الأخير يشمل:

  • لعبة الأركيد الكلاسيكية “Magic Sword” إلى مركز ألعاب Battle Hub كمكافأة مميزة ومثيرة قابلة للفتح!
  • كيمبرلي وجيه بي يحتفلان بأعياد ميلادهما هذا الشهر! دعونا نحتفل معهما بالحصول على تذاكر درايف ومكافآت كودوس الإضافية مع المشاركة في بطولات خاصة بالشخصيات!

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button