تفاصيل جديدة تظهر حول لعبة Stellar Blade.. عمر القصة ومهام جانبية متنوعة والمزيد..

نقترب أكثر من صدور لعبة الآر بي جي والأكشن المنتظرة Stellar Blade، والتي حصلت مؤخرًا على نسخة تجريبية “ديمو” متوفر حاليًا بشكل حصري على متجر بلايستيشن 5 الرقمي.

في مقابلة جديدة أجربت مع  سونغ كيونغ هون وهو المدير التنفيذي لاستديو Shift UP مطور اللعبة، ونقلًا عن مجتمع اللعبة عبر منتديات reddit، تحدث فيها عن عدد ساعات عمر القصة، بالإضافة الى المهام الجانبية والأعداء والمحتوى الإضافي الذي قد يصدر مستقبلًا، والمعديد من التفاصيل التي جاءت على النحو التالي..

مدة لعب Stellar Blade:

  • القصة الرئيسية (الوضع السهل): 20-25 ساعة.
  • القصة الرئيسية + المهام الفرعية: 30-35 ساعة.
  • اللعب الكامل (مع جمع كل العناصر والمقتنيات): 40 ساعة أو أكثر.

اللعبة بعد اكمالها

  • الوضع الصعب سيكون متاح في اللعبة بعد إكمال اللعبة أول مرة.
  • سيكون هناك وضع (NG+) ويتم التخطيط له.

تصميم الشخصية – ذيل الحصان الطويل:

  • واجه المطورون صعوبات تقنية في تنفيذ الشعر الطويل بسبب قيود الفيزياء في محرك اللعبة.
  • تم اختيار تصميم ذيل الحصان الطويل كحل وسط يُبرز بشكل فعال أسلوب اللعب المُركز على الحركة.

المحتوى القابل للتنزيل (DLC):

  • سعى المطورون لتقديم تجربة كاملة داخل اللعبة الأساسية.
  • لا توجد خطط حالية لمحتوى DLC منفصل.

تصميم الأعداء:

  • قد تبدو الأعداء في اللعبة بشعة، مع أطراف مفقودة أو ميزات مبالغ فيها.
  • يعكس هذا الخيار تصميمي تركيز اللعبة على الموضوعات الناضجة وأسلوب اللعب القائم على الحركة.
  • يرتبط تصميم الأعداء أيضًا بالتطور العام للرواية.
  • تم إنشاء نماذج الأعداء من خلال مسح ثلاثي الأبعاد لمنحوتات طينية صممها فنان محترف.

عالم مفتوح:

  • تتقدم القصة الرئيسية عبر هيكل خريطة خطية، ومع ذلك، عند الوصول إلى المدينة الرئيسية، يمكن للاعبين استكشاف مناطق واسعة مثل الصحاري والأراضي البور بأسلوب عالم شبه مفتوح.

 

موسيقى اللعبة (OST):

  • تم تأليف 60٪ من موسيقى اللعبة داخليًا.
  • تم إنشاء 40٪ المتبقية بواسطة Monaca Studio، وهي شركة خارجية أسسها المخرج الذي عمل على موسيقى “NieR: Automata”.
  • من المهم ملاحظة أن هذا المخرج لم يشارك بشكل مباشر في موسيقى هذه اللعبة.

مشاهد الموت في Stellar Blade:

  • مشاهد الموت قصيرة بشكل متعمد.
  • يتوقع المطورون تكرارًا كبيرًا لموت اللاعب في المراحل المتأخرة من اللعبة.
  • تم تصميم مشاهد الموت القصيرة لتقليل التشتيت وتشجيع اللاعبين على اعتبار الموت جزءًا طبيعيًا من حلقة اللعب. لا توجد عقوبات على الموت.

نموذج تحقيق الدخل في اللعبة (BM):

  • لا توجد استراتيجيات ربحية إضافية بخلاف سعر شراء اللعبة الأساسي.
  • يمكن الحصول على جميع العناصر داخل اللعبة من خلال اللعب العادي، ومع ذلك، قد تكون هناك خيارات تجميلية مدفوعة (ملابس محددة) بالتعاون مع بعض الملكيات الفكرية.

نذكر متابعينا أن النسخة الكاملة للعبة ستتوفر في يوم 26 من شهر ابريل المقبل بشكل حصري على منصة بلايسيتشن 5.حصلت اللعبة بالأمس على نسخة تجريبية “ديمو” متوفر حاليًا على متجر بلايستيشن الرقمي، وستتوفر النسخة الكاملة للعبة في يوم 26 من شهر ابريل المقبل بشكل حصري على منصة بلايسيتشن 5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button