اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4موضوع مميز

بعد GTA5 هل ستكرر روكستار خطئها مرة اخرى مع لعبة Red Dead Redemption 2..؟!

مازال موقف جمهور العاب روكستار حذر من قرارات الشركة خصوصا بعد ان اعلنت في عام 2013 بانها تنوي اطلاق محتوى اضافي خاص بطور القصة للعبة GTA5 و لكن طوال السنوات الاربعة الاولى من عمر اللعبة في الاسواق لم نرى شيء حتى جائت الحظة الصادمة التي اعلنت فيها الشركة الغاء الامر و الاكتفاء بدعم طور الاونلاين في اللعبة.

هذا الامر كان مفاجئ و صادم للكثير من جمهور اللعبة و ربما جعل ثقتهم بالشركة تتراجع بعض الشيء و لكن ما هو موقف الشركة من المحتوى الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 و هل سنرى محتوى خاص بطور القصة و السؤال الاهم اذا كانت الاجابة نعم هل ستلتزم روكستار هذه المرة بوعودها ؟

كارل سلاتوف من شركة Take-Two تحدث خلال لقاء مع المستثمرين امس عن اهمية اطلاق المحتوى الاضافي لالعابهم و اصفا الامر بانه مربح جدا و لا يمكن الاستغناء عنه و هذا ايضا موقف شركة روكستار التي تضع الامر على قائمة اولوياتها و لكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول الامر بخصوص العابنا القادمة حسب قول كارل.

قد تكون روكستار حذرة هذه المرة من اي تصريحات قد تطلقها قبل ان تدرك الامر بشكل اوضح لذلك قد لا نرى تصريحات جديدة حول دعم طور القصة في وقت قريب و لكن المبشر بالخير ان جميع استيديوهات روكستار الموزعة حول العالم قد ساهمت و تساهم في تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 لذلك قد تكون فرصة دعم طور القصة في اللعبة من خلال محتوى اضافي اكبر من تلك التي كانت متوفرة للعبة GTA5.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار