مصدر: سوني لديها ترسانة من الإعلانات في حفل لعبة العام TGA 2022..

حفل لعبة العام TGA 2022 القادم قد يكون الأفضل على الإطلاق في حال ثبتت صحة الإشاعة الحالية. فبحسب أحد المصادر الموثوقة، سوني ستقوم بالكشف عن مجموعة إعلانات جديدة كليًا من خلال الحفل.

جيف كيلي مقدم حفل لعبة العام TGA 2022 القادم أكد سابقاً أن اللاعبين على موعد مع مفاجآت من العيار الثقيل. كما أرفق مجموعة من التغريدات يقول فيها أنه لا يصدق ما رآه من إعلانات مثيرة ستعرض خلال الحدث.

من ناحية أخرى، لدينا المسرب المشهور توم هندرسون الذي أثار الجدل بنشره تغريده “حذفت لاحقاً” يقول فيها أن سوني لأول مرة ستستغل الحدث بالكشف عن مجموعة من الإعلانات الخاصة بها وبمنصتها بلايستيشن.

سوني لم يسبق لها أن ظهرت في الحدث المذكور بشكل مباشر، فلطالما كانت تعتمد على نفسها وتقوم بترتيب أحداثها الخاصة. فهل تفعلها العملاقة اليابانية وتفاجئنا بمجموعة ضخمة من الإعلانات؟

على أية حال، تعودنا في السنوات الماضية بأن يكون الحدث دسماً للغاية من حيث الإعلانات المتواجدة وقوتها. كيف لا وهو يعتبر خاتمة الأحداث في كل عام. وفي الوقت نفسه تتوج من خلاله اللعبة صاحبة لقب لعبة العام.

وبالحديث عن هذا الأمر، ما هي توقعاتكم للعبة التي ستخطف اللقب من بين الألعاب الصادرة هذا العام، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button