الإعلان عن حدث Ubisoft Forward 2024

أعلنت شركة يوبي سوفت عن حدث Ubisoft Forward 2024 الذي سينطلق هذا العام وسيقدم مجموعة من الإعلانات الجديدة لعناوين تحت التطوير في أستوديوهات الشركة بالإضافة إلى تحديث حول إعلانات سابقة.

سينطلق حدث Ubisoft Forward 2024 في شهر يونيو القادم هذا العام وبالتحديد في تاريخ 10 يونيو القادم، حيث سيتم بثه من لوس أنجلوس بكاليفورنيا وسيمتد لقرابة 45 دقيقة ستستعرض من خلالها فرق الشركة الفرنسية كل ما في جعبتها من إعلانات جديدة وتحديثات حول مشاريع سابقة معلن عنها.

هل سيقدم Ubisoft Forward 2024 اعلانات مفاجئة؟

لا يوجد الكثير من المعلومات المتوفرة حول ما قد نراه في الحدث، لكن ربما سنحصل على النظرة الأولى من لعبة Assassin’s Creed Red التي ستجري أحداثها في اليابان، ومن الممكن كذلك أن نرى بعض المعلومات الجديدة وربما عرض أول لريبوت لعبة Splinter Cell، وهناك اشاعات عن احتمالية رؤية العرض الأول للعبة The Division 3.

سيتم بث حدث Ubisoft Forward على موقع يوتيوب وتويتش. سيستمر لمدة 45 دقيقة على الأقل، وقد تم بالفعل التأكيد على مكافآت Twitch drop التي تخطط يوبي سوفت لمنحها اعتمادًا على المدة الاطول التي سيستغرقها المستخدمون.

ستقوم Ubisoft لمشاركتنا بالمزيد من تفاصيل الحدث القادم قريبًا، هي الإعلانات الجديدة التي تودون رؤيتها تظهر في الحدث متابعينا، هل تحبذون رؤية عودة سلسلة Ryman مثلًا بجزء جديد أو ربما الكشف عن ريبوت أو ريميك الأجزاء السابقة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button