اكتشاف لحظة عفوية نادرة في Red Dead Redemption 2 من كواليس اللعبة

من قلب الغرب المتوحش، سر من كواليس Red Dead Redemption 2 تم اكتشافه بعد سنوات من صدور اللعبة، فمغامرات اللعبة لم تتوقف عن إبهارنا، فبين رحلة آرثر مورغان المُثيرة وأحداثها المتنوعة وشخصياتها المميزة، ناهيك عن تفاصيل الإنتاج الدقيقة التي جعلت منها تحفة فنية، نجد المزيد من اللحظات العفوية.

ماذا لو قلنا لكم أن هناك سرًا من كواليس اللعبة قد تم الكشف عنه مؤخرًا، وهو سر صغير يظهر لنا جانبًا مختلفًا من شخصياتنا المفضلة ويعيدنا إلى لحظات عفوية من مرحلة الإنتاج، حيث عثر أحد المعجبين الشغوفين بلعبة Red Dead Redemption 2 على مقطع نادر للعبة من كواليس الإنتاج الخاصة باللعبة.

كشفت قناة Red Dead Redemption Stories على يوتيوب عن مقطع صوتي نادر جدًا يظهر مشهدًا محذوفًا من مرحلة إنتاج اللعبة، ويتضمن المقطع أربعة مقاطع صوتية تحتوي على أخطاء أثناء إنتاج اللعبة، وتعد الملفات الصوتية جزءًا من المشهد الذي يظهر في بداية مهمة الفصل الثاني “A Quiet Time”.

يظهر المقطع المميز الممثل بينيامين دافيس (المؤدي الصوتي لشخصية Dutch) وهو يخرج عن دوره لثوان معدودة بطريقة طريفة، حيث يعد هذا الاكتشاف مهمًا نظرًا لقلة مثل هذه المقاطع النادرة التي تكشف كواليس الإنتاج، خاصة بعد أن يعود تاريخ آخر مقطع مشابه لهذا إلى فترة إنتاج لعبة جراند Vice City.

يعد هذا الاكتشاف إنجازًا رائعًا لمحبي Red Dead Redemption 2، ويؤكد على شغفهم الكبير بهذه اللعبة الاستثنائية، وبالطبع الشكرًا للمطلع “@videotechuk_” على نقل هذا الخبر الجميل، ونشيد أيضًا بجهود قناة Red Dead Redemption Stories على هذا الاكتشاف الرائع، ومجتمع اللاعبين الذين يجعلون اللعبة أفضل من أي وقت مضى.

نأمل أن يستمر هذا المجتمع في مشاركة المزيد من الاكتشافات المثيرة في المستقبل..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button