لعبة The Matrix Awakens بقوة محرك Unreal Engine 5 متاحة الان للتحميل على PS5 و Xbox SX

شركة ايبيك كشفت عن بعض التفاصيل الجديدة عن لعبة The Matrix: Awakens التي ستقدم لنا تجربة تفاعلية صنعت من خلال محرك Unreal Engine 5 النسخة الاحدث من محرك ايبيك الرائع.

اللعبة متاحة الان للتحميل المسبق على اجهزة PS5 و Xbox SX استعدادا للكشف الكامل عنها في حدث The Game Awards 2021 في 10 ديسمبر الجاري حيث سنشهد تواجد كل من كيانو ريفز وكاري آن موس في الحدث للكشف عن اللعبة حيث ظهر في العرض التشويقي القصير الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى.

اعلان

وجاء في وصف لعبة The Matrix: Awakens التالي:

استعد لإلقاء نظرة على مستقبل رواية القصص التفاعلية والترفيه مع Unreal Engine 5 في هذا العرض التوضيحي المجاني السينمائي والتقني الواقعي.

تم إنشاء The Matrix Awakens: باستخدام محرك Unreal Engine 5 من قبل أعضاء فريق الفيلم الأصلي بما في ذلك لانا واتشوسكي بالتعاون مع Epic Games، وهي رحلة برية في عالم The Matrix الذي يحاكي الواقعية ويتميز بظهور كل من كيانو ريفز وكاري آن موس .

هل تريد أن ترى ما هو ممكن عندما تجمع بين قوة محرك Unreal Engine 5 مع PlayStation 5 و Xbox Series X؟ ادخل إلى عالم أحد أكثر أفلام الحركة شهرة على الإطلاق. قم بتنزيل The Matrix Awakens لتجربة قوة محرك Unreal Engine 5.

ظهرت لعبة The Matrix: Awakens لأول مرة الأسبوع الماضي على عبر شبكة بلايستيشن PSN، حيث كانت التكهنات في ذلك الوقت بأنها لعبة كاملة وليست عرض تقني. لكن دعونا ننتظر الى حين الكشف عنها نهاية الاسبوع والذي ياتي بأسابيع قليلة من اصدار فيلم The Matrix Resurrections في دور السينما.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار