تسريب مجموعة من صور لعبة باتمان الملغية التي تحولت فيما بعد الى Shadow of Mordor

ذات مرة، كان المطور Monolith يعمل على مشروع لعبة باتمان على أمل أن يتم ربطه بسلسلة أفلام “كريستوفر نولان” الشهيرة وهي Dark Knight، ولكن تم إلغاء اللعبة في النهاية، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن مخرج الأفلام لم يعطي الموافقة الرسمية على الفكرة.

لكن ظهر هناك مجموعة من الصور ومقتطفات من اللعب من مشروع باتمان الذي تم الغاءه من المطور Monolith وقد شقت طريقها عبر الإنترنت، حيث تظهر هذه الصور التي تمت مشاركتها على منصة “اكس” لمحة عن باتمان وهو ينزلق فوق شوارع جوثام، مع تواجد هاتف وعتاد، وآليات التخفي والمزيد.

وفي حلقة ظهرت في 2019 من قناة DidYouKnowGaming، ذكرت أن مشروع Batman الذي تم إلغاؤه، والذي كان يحمل الاسم الرمزي Apollo، كان سيحتوي على مجموعة متنوعة من آليات التخفي والقتال المستوحاة من ألعاب Arkham مع عناصر العالم المفتوح والأساس الخاص بنظام، حيث قال حساب SpideyRanger الذي نقل لنا الخبر في تغريدته:

لم تعتقد  Warner أن فكرة الحصول على سلسلتين لألعاب Batman أمرًا رائعًا، لذلك تم إعادة تجهيز لعبة Batman لتصبح مشروع Lord of the Rings وهكذا حصلنا على Shadow of Mordor.

من الواضح في التعليقات المتواجدة على اللقطات المسربة، نرى أن الناشر Warner Bros لم يرغب في تواجد سلسلتين من ألعاب باتمان في وقت واحد، وقررت استكمال الرحلة مع Arkham بدلاً من أي مشروع جديد،

على الرغم من أن شركة Monolith لم تتمكن من إطلاق لعبة Batman الخاصة بها منذ كل تلك السنوات الماضية، إلا أنها تعمل حاليًا على لعبة أخرى متعلقة بعالم الأبطال الخارقين في DC وهي Wonder Woman، وفي وقت سابق من هذا العام، تم الكشف عن أن استوديو WB Games Montreal مطور Gotham Knights سيدعم تطوير لعبة Wonder Woman القادمة من Monolith.

ماذا تعتقد عزيزي القارئ، هل تعتقد أن ألعاب الأبطال الخارقين المبنية على قصص الأفلام تفقد أصالتها بشكل ما؟ اخبرنا في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button