الاخبار

رئيس اكسبوكس التنفيذي السابق يقرر شراء البلايستيشن 5 عوضا عن الاكس بوكس SX..

خبر غريب بعض الشيء, و مضحك في ذات الوقت, مايك يابارا الغني عن التعريف المدير التنفيذي السابق لفرع الاكس بوكس في مايكروسوفت يختار شراء البلايستيشن 5 عوضا عن الاكس بوكس SX في حركة منه اشعلت موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

هذا العام هو عام اجهزة الجيل الجديد, اشهر معدودة تفصلنا عن اطلاق البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX, الكل يترقب القوة الجبارة لهذين الجهازين, الكل ينتظر ما سيتم الاعلان عنه من حصريات قوية جبارة ترتقي بهما, و يابارا يضرب بيد من حديد و يقصف شركة مايكروسوفت و يعلنها بصريح العبارة بأنه سيختار جهاز سوني للعب الحصريات و سيكتفي بجهاز الحاسب الشخصي للعب العاب جهاز مايكروسوفت القادم كما نشاهد ادناه.

احد الستريمرز قام بطرح سؤال على معجبيه و خيرهم بين الجهازين, ليتفاجأ الستريمر نفسه و المعجبين بمشاركة يابارا بجواب اختياره لشراء جهاز بلايستيشن 5 عوضا عن الاكس بوكس SX, على الرغم من كونه موظفا سابقا في قسم الجهاز الخاص بشركة مايكروسوفت.

بعدها صرح نفس الشخص بأن عالم الاكس بوكس واسع لذلك طالما انك تمتلك اشتراك في خدمة Xbox Game Pass لا يهم ابدا اين تلعب, مشيرا الى كونه سيلعب العاب الجهاز على الحاسب الشخصي و من ناحية الاجهزة فقد اختار جهازه المنزلي الذي يناسبه.

هل توافقون كلام يابارا و تصريحاته بشأن خدمة Xbox Game Pass و ما هو رأيكم بتبريراته المتعلقه باختياره لجهاز سوني القادم بدلا عن جهاز الاكسبوكس الجديد, هل ترى في الامر.. خيانة!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock