لعبة Stellar Blade تصبح أكثر لعبة تم طلبها مسبقًا عبر متجر بلايستيشن

وفقًا لأحدث الإحصائيات، أصبحت لعبة الأكشن وتبادل الادوار Stellar Blade حاليًا أكثر لعبة يتم طلبها مسبقًا عبر متجر بلايستيشن، والمفارقة أن قرابة 84% من بين اللاعبين الذين قاموا بطلب اللعبة عبر المتجر هم من الذكور.

المحلل مات بيسكاتيلا عبر موقع إكس كشف عن بعض الإحصائيات المثيرة فعلًا فيما يتعلق بأرقام طلب اللعبة عبر المتجر ذاكرًا ما يلي:

  • اللعبة الأكثر طلبًا حاليًا عبر متجر بلايستيشن.
  • ما نسبته 84% من الطلبات المسبقة أتت من لاعبين ذكور.
  • 69% من اللاعبين الذكور الذين طلبوا اللعبة مسبقًا تبلغ أعمارهم ما بين 30 إلى 44 عامًا.
  • تظهر الإحصائيات أيضًا أن 58% من اللاعبين الذي قاموا بطلب لعبة Stellar Blade مسبقًا قاموا ايضًا بطلب أو شراء Final Fantasy VII Rebirth، ولا نعلم سر الرابط العجيب بين هاتين اللعبتين.

كشف فريق تطوير اللعبة في خبر سابق انه لا يمانع العمل على الجزء الثاني في حال نجح الجزء الأول، لكنه بدأ بالفعل في العمل على مشروعه القادم الذي لن يكون حصريًا لمنصة PS5 وسيكون من نوع الآر بي جي والخيال العلمي.

عبر موقع فريق Shift Up الإلكتروني، تم نشر العديد من الوظائف الشاغرة نقلًا عن Resetera حيث ستكون اللعبة القادمة مطورة باستخدام Unreal Engine وستحتوي على مخلوقات وكائنات وستكون من نوع RPG ذات خيال علمي.

تظهر الوظائف الشاغرة كذلك أن لعبة الفريق القادمة ستكون متعددة المنصات وستصدر على جميع الأجهزة الحالية بالإضافة إلى الحاسب الشخصي والهواتف الذكية أيضًا.

يذكر أن اللعبة عندما تم الإعلان عنها لأول مرة كانت متعددة المنصات، ولكن شوهي يوشيدا مدير الأستوديوهات المستقلة في بلايستيشن كشف أن سوني هي التي تولت دفع تكاليف التسويق والترويج اللعبة وبعد الاتفاق مع سوني تم جعلها حصرية لجهاز PS5، ولمن لا يعلم هذه هي اللعبة التي كانت تدعى Project Eve وهو اسم بطلة اللعبة.

Stellar Blade ستصدر حصريًا لجهاز PS5 في تاريخ 29 أبريل الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button