يبدو ان مطور Stellar Blade قد بدأ العمل على مشروعه التالي بالفعل!

هل سيكون تكملة للعبة الحالية؟

يستعد Shift Up ليكون تحت الأضواء في سوق الألعاب السائدة مع الإطلاق الوشيك للعبة Stellar Blade، ولكن على الرغم من أن هناك الكثير من الاهتمام الآن حول اللعبة، فمن الواضح أن الاستوديو يفكر بالفعل أيضًا في ذلك.

نشرت Shift Up قوائم توظيف متعددة على موقعها على الإنترنت تؤكد أنها لمشروع جديد غير معلن، ووفقًا لهذه القوائم التي تبحث عن موظفين في مناصب متعددة، سيكون عنوان Shift Up التالي عبارة عن لعبة آر بي جي أكشن بميزانية ضخمة، حيث سيواجه اللاعبون مجموعة متنوعة من المخلوقات والوحوش في بيئة حضرية.

تؤكد الإعلانات الوظيفية أن اللعبة مخصصة لتكون عنوانًا متواجدًا على منصات متعددة، مع ذكر أجهزة الحاسب الشخصي والكونسول ولكن لا توجد أجهزة محددة، تم التأكيد أيضًا على أن اللعبة يتم تطويرها على Unreal Engine.

لا نعلم إذا كان هذا سيكون مرتبطًا بعنوان Stellar Blade أو سيكون عنوانًا جديدًا تمامًا، ولكن يبدو أن المطور Shift Up ليس لديه أي نية لتقليل زخمه في أعقاب إطلاق لعبة الحركة القادمة.

بالنسبة إلى اللعبة ومدتها، يذكر أن الرئيس التنفيذي والمخرج الكوري الجنوبي Kim Hyeong-tae صرح في وقت سابق أثناء حديثه الى موقع RULIWEB بأن القصة الرئيسية ستستغرق حوالي 25 ساعة من أجل انهائها، يمكن للذين يسعون إلى إكمال اللعبة بنسبة 100 بالمائة أن يستغرقوا ما بين 30 إلى 50 ساعة في اللعب.

سيتم إطلاق Stellar Blade حصريًا لجهاز PS5 في 26 أبريل، يتوفر أيضًا إصدار تجريبي حاليًا وسيسمح للاعبين بنقل بياناتهم إلى اللعبة الكاملة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button