لعبة Modern Warfare 3 مجانية لفترة محدودة.. سارع بتنزيلها!

سيحصل جميع اللاعبون على فرصة أخرى للعب Call of Duty: Modern Warfare 3 بدون أي قيود بفضل فترة مجانية أخرى خلال عطلة نهاية الاسبوع الجارية، و هذه المرة ستقام فترة عطلة نهاية الأسبوع المجانية للاحتفال بإصدار الموسم الثالث من Call of Duty: MW3.

يجلب الموسم الجديد معه ثروة من المحتوى الجديد للاستمتاع به في طور اللعب الجماعي وطور الباتل رويال Warzone و Zombies، هناك الكثير مما يمكنك فعله إذا كنت من لاعبي CoD العاديين، أي إذا لم تكن لاعبًا منتظمًا ولم تلعب حتى أحدث لعبة في السلسلة، فإن Activision تمنحك فترة زمنية محدودة لتجربة وضع اللعب الجماعي ووضع الزومبي مجانًا.

موعد إتاحة التجربة المجانية لـ Modern Warfare 3

التجربة متاحة حتى 8 أبريل الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستصل بعد إصدار تحديث الموسم الثالث للعبة هذا الأسبوع، خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية في Modern Warfare 3، يمكن للاعبين اختبار إصدارات محدودة من وضع اللعب الجماعي والزومبي في اللعبة الكاملة مع وضع Hordepoint أيضًا.

للعب CoD MW3 خلال فترة نهاية الأسبوه المجانية، ما عليك سوى التوجه إلى واجهة المتجر الرقمية التي تختارها وتنزيل الإصدار التجريبي المجاني من اللعبة، سيختلف حجم ملف تنزيل اللعبة حسب منصة المستخدم، ستحتاج إلى التحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على تفاصيل حول حجم الملف.

هذه التجربة من شأنها أن ترفع معدلات اللاعبين خلال الموسم الجديد، هل ستقوم بتجربة اللعبة عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button