قد نرى عناوين روكستار وكونامي الكلاسيكية على خدمة PS Plus Premium قريبًا

يبدو أننا سنحصل على المزيد من العناوين الكلاسيكية المميزة من عدة شركات مشهورة لخدمة PS Plus Premium، حيث عثر أحدهم على دليل يشير الا أن أحد أفضل عناوين روكستار كونامي وغيرهم قد تتوجه إلى الخدمة المذكورة قريبًا.

يوم الأمس تحدثنا عن شركة Sony وتعاونها مع شركة محاكيات لجلب المزيد من ألعاب جهاز PS2 إلى خدمة PS Plus Premium. الشركة تدعى Implict Conversions وتم تأسيسها على يد مطورين سابقين من يوبي سوفت وسوني ولديهم الخبرة الكافية في محاكيات الألعاب.

أحد مستخدمي Reddit تمكن من اكتشاف أن الشركة المذكورة لها تاريخ طويل مع التعاون مع عدة شركات أخرى، حيث كلما تتعاون مع شركة معينة تقوم بالعمل على إطلاق عنوان كلاسيكي واحد على الأقل لهذه الشركة على خدمة Premium.

دليل يثبت قدوم ألعاب روكستار وكونامي الكلاسيكية إلى PS Plus Premium

شركة Implicit Conversions هي الشركة التي تقف وراء عدد كبير من الألعاب الكلاسيكية الموجودة على خدمة  بلايستيشن بلس بريميوم، ولديها قائمة بشركائها منشورة على موقعها الإلكتروني وصفحتها الرسمية على LinkedIn.

أصدرت كل شركة تتعاون معها Implicit لعبة أو اثنتين على الخدمة باستثناء Rockstar Games و Konami و Cyan. بالنظر إلى أن Rockstar و Konami تقفان وراء عدد كبير من الألعاب الكلاسيكية المحبوبة عبر أجهزة PS1 و PS2 و PSP التي تم إصدار العديد منها حصريًا على PlayStation، يمكننا أن نرى السبب الذي يجعل اللاعبين يعلقون آمالهم على أمثال Grand Theft Auto: Chinatown Wars ، Manhunt وألعاب Silent Hill الأصلية على PS Plus.

على الرغم من أن كل ما سبق هو مجرد تكهنات، إلا أنه يمكننا أن نؤكد أن Rockstar Games و Konami مدرجتان ضمن شركاء Implicit Conversion على موقعها الإلكتروني، فهل نرى هذه الألعاب قريبًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button