سوني تشاركنا إعلان جديد “بلايستيشن 5 عندما يلتقي الابتكار بالخيال، يولد شعور جديد”

تخيل عالمًا يلتقي فيه الابتكار بالخيال، عالمًا تُصبح فيه جزءًا من القصة، عالمًا تُحاكي فيه مشاعر شخصيات اللعبة. نعم هذا هو عالم بلايستيشن 5 الذي يمكن اعتباره عالم من المشاعر الحقيقية الممزوجة بالخيال.

شاركتنا شركة سوني مؤخرًا فيديو دعائي جديد عبر قناتها على يوتيوب، تسلط فيه الضوء على متعة اللعب والتجارب المشوقة التي يمكنكم خوضها من خلال جهاز بلايستيشن 5، وجاء فيها ما يلي:

“ماذا يحدث عندما تجمع بين نظام ألعاب متطور وقصص حائزة على جوائز؟ تحصل على تجربة لعب يمكنك الشعور بها حقًا. عندما يلتقي الابتكار بالخيال، تحصل على أعلى مستويات الترفيه المعروضة على أرقى الأجهزة الإلكترونية. لأن مبدعينا لا يسعون فقط لصنع تقنية أو ترفيه رائع، بل نريد أن تجعلك ألعابنا تشعر بشيء مميز.”

سوني تؤكد لجمهورها أنه مع أنظمة بلايستيشن لا تلعب فقط، بل تعيش المغامرة بكل حواسك من خلال تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد التي تُحاكي الصوت المحيطي، وينقلك إلى قلب الحدث، بينما تحاكي تقنية DualSense ردود الفعل اللمسية ومشاعر العالم الحقيقي داخل اللعبة.

اكتشف مع بلايستيشن مكتبة ضخمة من الألعاب الحصرية التي تتميز بقصص عميقة ومتقنة وشخصيات لا تنسى، عيش مغامرات استثنائية في عالم God of War Ragnarok، أو انطلق في رحلة مُذهلة في Horizon Forbidden West، انه أكثر من مجرد جهاز ألعاب، إنه بوابة إلى عالم من المشاعر الحقيقية.

انضم إلى مجتمع بلايستيشن 5 وشارك تجاربك مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button