كوجيما يشوق لواجهة Death Stranding 2 الرئيسية في صورة جديدة

يبدو أن كوجيما متحمس كثيرًا!

لعبة Death Stranding 2 تضع نفسها تحت الأضواء مع انتظار كبير من عشاق العنوان ومحبين كوجيما أيضًا في الوقت ذاته، هذا لما سوف تقدمه اللعبة من أسلوب سينمائي رائع وقصة وممثلين مشهورين من عالم هوليوود، وبحصولنا على تفاصيل كبيرة خلال العرض الأخير، نرى شكل الواجهة الرئيسية للعبة عند البدء.

في صورة جديدة شاركتها المساعدة الشخصية لـ “كوجيما” وهي Ayako، نرى أن “كوجيما” متمسك بوحدة التحكم ويستمتع بلعبه للعبة Death Stranding 2، ولكن نرى في الشاشة الموجودة خلفه شكل الواجهة الرئيسية الخاصة باللعبة عند البدء، وهي مشابهة في ترتيبها للجزء الأول إلى حد كبير، مع اختلاف الخلفية بالطبع وتوجه الإضاءة المتواجد في اللعبة المائل إلى الإحمرار.

يبدو أن اللعبة في مرحلة إثبات صقلها بشكل كبير، ومع لعبة بمحتوى ضخم مثلها ستحتاج بالتأكيد الكثير من الوقت حتى العام المثبل للـتأكد من أن كل شيء يعمل على النحو المطلوب دون مشاكل، ونحن نعتاد من “كوجيما” بنفسه أن يشاركنا يومه خلال هذه المراحل من التطوير والتي دومًا ما يستمتع بوقته بها وما يقوم استوديو Kojima Productions بصنعه.

أشار كوجيما أن أن أحداث اللعبة لن تكون في القارة الأمريكية الشمالية كما كانت في الجزء الأول، وليست في المكسيك، ولكنه أشار الى هذه المرة الى قارة مختلفة، حيث سيذهب سام  إلى هناك لتوصيل شبكة Chiral، ولأنها ستكون قارة مختلفة، فيمكن اعتبار ذلك بمثابة غزو وستقوم جهة خاصة بإنشاء البنية التحتية.

يذكر أن اللعبة يتم تطويرها للإصدار بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 وستصدر خلال عام 2025.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button