منصة Xbox تصبح أفضل منصة لإطلاق Diablo 4 بفضل Game Pass

تستمر موجة الأخبار الإيجابية المتعلقة بمنصة Xbox، حيث تم الكشف اليوم ان المنصة أصبحت أفضل منصة لإطلاق Diablo 4 بعد الإحصائيات والأرقام الكبيرة التي حققتها اللعبة بفضل خدمة Game Pass.

لعبة Diablo 4 صدرت في شهر يونيو الماضي على منصات Xbox Series والحاسب الشخصي و PS5 وصدرت كذلك على خدمة Game Pass، وبفضل هذه الخدمة أصبحت منصة مايكروسوفت أفضل منصة لإطلاق اللعبة بسبب عدد اللاعبين الكبير الذي قام بلعب اللعبة باستخدام جهاز اكس بوكس وخدمة الجيم باس.

Diablo 4 حققت أرقام كبيرة بفضل جهاز Xbox و Game Pass

هذا الخبر أتى على لسان رئيسية اكس بوكس في مايكروسوفت سارة بوند التي تم رصد بعض رسائلها الإلكترونية المرسلة للعديد من الموظفين تخبرهم فيها عن بعض الخطط القادمة من مايكروسوفت بشأن مستقبل منصة اكس بوكس بالإضافة إلى مشاركتهم إحصائيات لعبة Diablo IV أحدث إصدارات Activision.

في خبر آخر قالت سارة نقلًا عن موقع Windows Central وعبر المحرر الشهير Jez Corden الذي أكد أن مايكروسوفت قامت بالفعل بتخصيص فريق متخصص للبحث في العاب اكس بوكس وخاصية التوافق المسبق بين الأجيال المختلفة، وذلك لسعي الشركة في تحقيق المزيد من الإنجازات وانجاز أكبر قدر ممكن من مطالب اللاعبين.

أيضًا قبل أيام انتشرت العديد من الأخبار التي أكدت بأن الشركة ستستضيف حدث Xbox Showcase خلال شهر يونيو القادم والذي سيستعرض العديد من العناوين القاظمة لأجهزة اكس بوكس بالإضافة إلى وجود إعلانات جديدة، هل نحن بصدد رؤية شكل آخر لشركة Microsoft!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button