مايكروسوفت تنشئ فريق متخصص في بحث ألعاب Xbox وخاصية التوافق المسبق

قامت شركة مايكروسوفت بتخصيص فريق للبحث في ألعاب Xbox وخاصية التوافق المسبق، هذه المعلومات أتت على لسان سارة بوند رئيسة اكس بوكس في Microsoft كما ذكرت أحدى المصادر المقربة من الشركة.

موقع Windows Central وعبر المحرر الشهير Jez Corden أكد أن مايكروسوفت قامت بالفعل بتخصيص فريق متخصص للبحث في العاب Xbox وخاصية التوافق المسبق بين الأجيال المختلفة، وذلك لسعي الشركة في تحقيق المزيد من الإنجازات وانجاز أكبر قدر ممكن من مطالب اللاعبين.

استراتيجيات جديدة بدأت مايكروسوفت باتباعها مع Xbox

تصدرت مايكروسوفت واكس بوكس الأخبار خلال الأيام الماضية بسبب الإجراءات الجديدة التي بدأت الشركة في تطبيقها من خلال فرع اكس بوكس لديها. الآن ومن خلال تقرير جديد نشره الموقع المذكور، ستضع الشركة كامل تركيزها على ما يلي:

  • محاولة إثراء محتوى مكتبة الألعاب الرقمية لأجهزة اكس بوكس من خلال بناء فريق متخصص في البحث عن الجودة.
  • البحث في العمل على أكبر قفزة تقنية ممكنة في أجهزة اكس بوكس القادمة.
  • بناء خاصية توافق مسبق هي الأولى من نوعها تعمل أجيال أجهزة اكس بوكس جميعها والألعاب الكلاسيكية لهذه الأجهزة تحديدًا هي ما يهم الشركة في الوقت الحالي.

سارة بوند ومن خلال مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني التي رصدها الموقع، ذكرت قائلة:

لقد قمنا بتشكيل فريق جديد مخصص للحفاظ على الألعاب، وهو أمر مهم بالنسبة لنا جميعًا في Xbox والصناعة نفسها. نحن نبني على تاريخنا القوي في تقديم التوافق مع الإصدارات السابقة للاعبينا، وسنبقى ملتزمين بتقديم مكتبة ألعاب اكس بوكس المذهلة لتستمتع بها الأجيال القادمة من اللاعبين”.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button