مصدر يكشف عن الإسم النهائي للعبة Assassin’s Creed Red

لم تكشف Ubisoft بعد عن الاسم الرسمي للعبة Assassin’s Creed Red، لكن أحد المطلعين المعروف بتسريب معلومات حول Rainbow Six: Siege وxDefiant وهو Frax أشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed الجديدة ستحصل على عنوان فرعي نهائي.

العنوان الفرعي بحسب المعلومات هو Shadows، لقد تحدث عن هذا على حسابه على منصة “اكس“، حيث ذكر أيضًا أن هناك ما لا يقل عن اثنين من الإضافات الرئيسية القصصية للعبة Assassin’s Creed: Shadows بعد الإصدار، وبعد هذه المعلومات لاحظنا أنه تم حظر حساب Frax على منصة “اكس” فورًا تقريبًا بعد الكشف عن المعلومات.

المجتمع على منصة Reddit تأكد على الفور من صحة المعلومات بسبب حذف المنشور بسرعة، ولكن هناك الكثير من تعليقات التي شاهدت التغريدة ولكن لم تظهر لقطة شاشة لها حتى الآن.

دعونا نتذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، قال المسرب والمطلع الشهير “توم هندرسون” إن شركة Ubisoft تخطط لإصدار Assassin’s Creed Red على منصة Assassin’s Creed Infinity ومن المتوقع أن تشارك Ubisoft تفاصيل حول Assassin’s Creed Codename Red في 10 يونيو كجزء من حدثها المنتظر.

تم تطوير لعبة AC Red من قبل استديو Ubisoft Quebec، حيث أكد هندرسون أن اللعبة ستضم بطلين يمكن اللعب بهما ساموراي ذكر وهو لاجئ أفريقي و”شينوبي” أنثى، ويُزعم أن كلا الشخصيتين سيأتيان بمجموعة فريدة من القدرات والأسلحة التي ستؤثر قطعًا على أسلوب اللعب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button