تحسينات كبيرة على Social Club بعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2, اليكم اهمها..

قامت روكستار مؤخرا بتحديث موقعها الرسمي على الانترنت ببعض التفاصيل الجديدة حول بعض مميزات الـ Social Club الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 و يبدو ان هناك الكثير من التحسينات التي ستجعلك تتفعال مع اللعبة بالشكل المطلوب من خلاله.

يمكنك ان تستخدم Social Club من اجل شراء بعض الاشياء الخاصة باللعبة مثل الاطعمة و الادوية و الذخيرة او اي شيء انت تريدة خلال لعبك للعبة, ايضا يمكنك تتبع تقدمك في اللعبة سواء في المهمات الجانبية او الاساسية و كذلك تتبع نشاطاتك فيها و التحديات التي تم انجازها او التي تقترب من انهائها.

ايضا يمكنك رفع الصور التي يلتقطها ارثر مورجان خلال تجوله في عالم اللعبة باستخدام كاميرته الخاصة و رفعها عبر Social Club و مشاركتها و يمكنك ايضا عمل البوم صور خاص بهذه الصور.

نتوقع ان يتلقى Social Club المزيد من التحديثات خلال الفترة القادمة و مع اقتراب اطلاق Red Dead Online الذي سيكون خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button