مشروع مطور مطور The Elder Scrolls Online سيصدر على PS5 أيضًا!

لدى شركة مايكروسوفت العديد من مشاريع الطرف الأول التي تُطبخ على نار هادئة، منها المعروف ومنها الذي لم يتم الكشف عنه بعد، ومن هذه الإستوديوهات لدينا ZeniMax Online الذي عمل على The Elder Scrolls Online، ويبدو أن المشروع سيتبنى أكس بوكس و منصة PS5 بالمثل.

بحسب ما رصد bogorad على منصة “اكس”، تم نشر لقطة شاشة لملف شخصي لمطور سابق في ZeniMax Online، حيث أكدت السيرة الذاتية في عمله بالشركة أنه يتم العمل على محرك جديد لمشروع لم يتم الإعلان عنه بعد، والفريق يبذل كل ما بوسعه لإصدار اللعبة على منصات الطرف الثالث، وبما أن منصة Xbox طرف أول فلدينا الآن منصة PS5 أو Nintendo من الطرف الثالث.

عند التوجه إلى الموقع الرسمي سترى بالفعل أن هناك مشروع لم يتم الكشف عن هويته بعد قيد التطوير، حيث ذكر الإستوديو أنه مشروع بميزانية ضخمة AAA وهو عنوان جديد كليًا، يرى المطور لعبته شيء عظيم ولهذا السبب قام بالعمل على محرك جديد تمامًا، حيث يعمل على المشروع بحسب معلومات قديمة أكثر من 200 مطور.

في وقت ما خلال 2022، يشير الإستوديو أيضًا إلى أن الفريق منتشر في جميع أنحاء العالم وأن اللعبة عبارة عن استثمار كبير ومشروع ضخم للغاية، وأشار المخرج أيضًا إلى أن القصة تغيرت عدة مرات مع تطور اللعبة، مؤكدًا على أهمية تواجد العامل الفني في “مشروع عظيم” مثل الذي يتم العمل عليه حاليًا.

بعد قدرات المطور السحرية في احياء The Elder Scrolls Online، سيكون من المحمس أن نشهد أي معلومات قريبة عن مشروع الإستوديو القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button