خمسة ميزات أساسية ننتظرها في لعبة eFootball 2024 على الهاتف المحمول “الموبايل”

أسرت لعبة eFootball 2023 منذ إصدارها عشاق سلسلة Konami العريقة، وذلك من خلال تحديثاتها المنتظمة وتصميمات البطاقات الجذابة الخاصة بها.

ومع ذلك لا يزال هناك بعض الميزات الأساسية المفقودة من إصدار الهاتف المحمول والتي يجب معالجتها في لعبة eFootball 2024 القادمة. سنناقش في هذه المقالة خمس ميزات يجب تضمينها في الإصدار التالي من عنوان eFootball الأبرز للأجهزة المحمولة.

استعادة شاشة إحصائيات ما بعد المباراة في eFootball 2024

My feeling after 20 + 1 games [UPDATE DAY 3 - Last one] : r/eFootball

يعتبر نظام إحصائيات ما بعد المباراة إحدى الميزات المفقودة بشدة في eFootball 2023، حيث أدت إزالة هذه الميزة إلى ترك اللاعبين غير قادرين على تحليل طريقة لعبهم بشكل شامل، من خلال إعادة تقديم نظام التسجيل بعد المباراة في اللعبة القادمة، يمكن للاعبين بسهولة مراجعة أبرز الأحداث وتحديد أفضل اللاعبين واستخدام خيار الخريطة الحرارية لإجراء تعديلات مدروسة على أسلوب لعبهم ومعرفة ما يتحتاجون لتحسينه واكتشاف الثغرات في خطتهم.

واجهة إحصائية اللاعبين في eFootball 2024

eFootball 2022 – Player Stats & Attributes – FIFPlay

تلعب الإحصائيات دورًا حاسمًا في مباريات كرة القدم، حيث تسمح للاعبين بمقارنة أدائهم مع الآخرين، لكن لسوء الحظ تفتقر eFootball mobile إلى واجهة إحصائية مخصصة للاعبين، لذا يجب أن تفكر شركة KONAMI في إيجاد حل جذري للمسألة لتحسين التجربة التي ستعود بالنفع على الجميع.

قد يكون ذلك من خلال إضافة خيار جديد لقائمة اللاعبين يعرض الإحصائيات الأساسية مثل الأهداف المسجلة، والتمريرات الحاسمة، والتدخلات، والاعتراضات، والشباك النظيفة، كما ستعمل هذه الإضافة على تعزيز مشاركة اللاعب وتوفير مستوى أعمق من التجربة وعدد ساعات اللعب الذي قد يتضاعف اثر ذلك.

إظهار اسماء اللاعبين على القمصان

لقد حان الوقت لكي تستجيب كونامي لطلب عشاق السلسلة طويل الأمد، من خلال عرض أسماء اللاعبين على القمصان أخيرًا، حيث على الرغم من احتوائها على أساطير كرة القدم الشهيرة مثل مارادونا وزيكو، إلا أن اللعبة حاليًا لا تعرض سوى أرقام اللاعبين على القمصان أثناء الاحتفالات.

ولذلك، فإن إضافة أسماء اللاعبين إلى القمصان من شأنه أن يزيد من الواقعية والأصالة في اللعبة، مما يسمح للاعبين باحتضان وجود نجوم كرة القدم المفضلين لديهم في اللعبة بشكل كامل وحقيقي. لكن ربما عائق التفاصيل الدقيقة في الرسومات يحد منها الماوصفات المحدودة للهواتف.

إمكانية القيام بالتبديلات السريعة

FIFA 22 - How To Turn On Quick Substitutes

سيؤدي تقديم خيار الاستبدال السريع للاعبين أثناء سير المباراة إلى تحسين سلاسة اللعب والتعديلات التكتيكية بشكل كبير، حيث بدلاً من التنقل عبر عدة قوائم يجب أن يتمتع اللاعبون بإمكانية إجراء التبديلات مباشرة من شاشة اللعبة بسهولة.

وهي ميزة نلاحظها في لعبة كرة القدم الشهيرة EA FC 2024 الآن، حيث ستعمل هذه الميزة المبسطة اذا تم إضافتها للإصدار المحمول على إلغاء الحاجة إلى التوقف المؤقت المتكرر وتضمن تجربة لعب سلسة وغير منقطعة للاعبين، بالإضافة إلى ذلك فإن الخيار المحدد مسبقًا في قائمة الفريق من شأنه أن يزيد من تبسيط عملية الاستبدال.

أنماط لعب إضافية

NEW MASTER LEAGUE & EDIT MODE 🧐 eFootball 2023

على الرغم من أن eFootball 2023 تتمتع بأنماط لعب ممتعة، إلا أن الإصدار التالي يجب أن يتوسع في هذا المجال للحفاظ على اهتمام اللاعبين، من خلال تقديم محتوى متنوع بالنسبة لهم، حيث سيؤدي تقديم أنماط لعب إضافية إلى  إضفاء المزيد من الإثارة على التجربة وبالتالي المزيد من الساعات التي يمضيها اللاعبون بشكل كبير في اللعبة.

إن إدخال الأنماط الشائعة والمحبوبة مثل Master League كمحتوى إضافي قابل للتحميل وتقديم أحداث وأنشطة مع التدريبات والمهام من شأنه أن يوفر تحديات جديدة ويعزز المشاركة على المدى الطويل، ويجذب الكثير من هواة كرة القدم للعبة.

ماهي الأنماط والمميزات والآليات التي تحتاجها السلسلة الآن أكثر من أي وقتٍ مضى، وكيف يمكن لكونامي أن تُحسن من التجربة بشكل أفضل في eFootball 2024. شاركونا آرائكم أدناه!

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button