مطور Baldur’s Gate 3 يفكر في إطلاق لعبته القادمة في مرحلة وصول مبكر أولاً

المطور يريد السير على نفس طريقه الناجح

حققت Larian Studios نجاحًا كبيرًا مع عنوانها Baldur’s Gate 3، وليس من قبيل المصادفة أن تتمتع الألعاب الثلاثة بفترات وصول مبكر طويلة وناجحة، وعلى الرغم من عدم وجود وضوح حتى الآن بشأن  اللعبة التالية من الاستوديو فمن المحتمل أيضًا أن يتم إصدارها كإصدار وصول مبكر أولاً قبل إطلاق اللعبة بشكل كامل.

يأتينا هذا وفقًا لمدير النشر في Larian Studios “مايكل دوس“، الذي قال في مقابلة مع Game File أن اللعبة التالية للمطور من المحتمل أيضًا أن تنطلق أولاً في مرحلة الوصول المبكر، ووفقًا لـ “دوس” فإن طريق الوصول المبكر لا يتماشى فقط مع تركيز Larian على إجراء حوار مستمر مع اللاعبين، ولكنه يساعد أيضًا في التغلب على الكثير من المخاطر الكامنة في تطوير ألعاب الـ AAA ونشرها.

لا نعرف سوى القليل عن لعبة Larian Studios القادمة حتى الآن، ومن المحتمل أن المطور لن يكشف الكثير عنها لبضع سنوات، وكل ما نعرفه هو أنها لن تكون Divinity: Original Sin 3، وأنها ستكون مختلفة عن نوع الألعاب التي صنعها الاستوديو في الماضي.

لحسن الحظ لدى استوديو Larian الكثير من الشغف في هذه الصناعة، والآن بعد نجاح Baldur’s Gate 3 في العام الماضي، فإنه لديه مجتمع يسعده الانتظار بفارغ الصبر للعبته التالية مهما كانت، نأمل أن يستمر الاستوديو في التحدث بشغف ومواكبة اتجاهات صناعة الألعاب في المستقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button