الانا بيرز: سعر الاكسبوكس سيريس اكس قد يكون 599 دولار أمريكي!

أشهر قليلة تفصلنا عن موعد إصدار الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية وفي نوفمبر، سنحصل بعد إنتظار طويل على الاكسبوكس سيريس اكس. إلى الآن لا نعلم اليوم الموعود لكن أحد الشائعات نصّت على أنّه في الأسبوع الأول من نوفمبر. مع اقترابنا أكثر وأكثر، ظهرت بعد التسريبات مثل مواصفات النسخة الأقل ثمناً وسعراً (الاكسبوكس سيريس اس) ومؤخراً تحدثت الإعلامية الشهيرة آلانا عن السعر.

الإعلامية والصحفية آلانا بيرس التي عملت في السابق مع IGN كانت على بث مباشر على قناة Kinda Funndy Xcast وخلال ذلك شاركتنا معلومة مثيرة للاهتمام. أحد الأشخاص الذين يعملون بمتجر لم يُذكر أسمهُ أرسل لها صورة تظهر أنّ سعر الاكسبوكس سيريس اكس سيكون 599 دولار أمريكي، أيّ ما يعادل 2246 ريال سعودي. بالتأكيد هذه مجرد إشاعة حيثُ آلانا أيضاً لا تعلم متى صحّة الصورة لكنها لم تكشف عن هوية الشخص إلى الآن. ادناه يمكنكم رؤية المقطع التي تحدثت به خلال البث.

قد يكون هذا السعر صحيح او قد يكون هذا سعر مؤقت او قد تكون هذه صورة كاذبة. شخصياً انا أثق بالإعلامية لكن لا أحد يعلم مصدرها. بناءً على مواصفاته، ستمائة دولار أمريكي تبدوا منطقية لكن في حال أرادت إكتساح السوق والضغط على سوني والبلايستيشن 5، يجب على مايكروسوفت تقليل سعر الجهاز إلا في حال كان سعر البلايستيشن 5 مشابه او أغلى.

علاوة على ذلك، قد يكون سعر الاكسبوكس سيريس اس 400 دولار أمريكي في حال صدقَ سعر الاكسبوكس سيريس اكس هذا حيثُ هناك فرق كبير بالمواصفات. ما رأيكم أنتم؟ ما السعر الذي تتوقعوه؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

‫13 تعليقات

  1. السعر مناسب جدا للجهازين اابلاي ٥ سيكون قريب من هذا السعر
    الهارد فيه أغلى قليلا وكذلك الكنترول وبشكل عام كلفة التصنيع متقاربة جدا

  2. انا بحسب ظني ان مايكروسوفت لا تريد ان تخسر الجيل مجددا او ان ترتكب نفس غلطت سوني مع ps3 لذا بما ان مايكروسوفت تروج لخدمة xbox game pass فسعر الجهاز سيكون 400 دولار لان مايكروسوفت لو عملت هذه الخطوة سيتجه انظار الناس للجهاز بسبب مواصفاته و خدماته الممتازة و سعر الجهاز الذي قد لا يتجاوز ال 400 دولار و خصوصا ان بعض التسريبات قالت بان سوني 5 سيكون 500 دولار و هو يعاني لاجل ان يشغل ال4k فما بالك بال8k في العموم هذه فرص لا تعوض لمايكروسوفت و اذا اضاعتها ستخسر الجيل باكملهو قد يفلس قسم xbox و قد لا نشاهد xbox في الجيل بعد جيل السوني 5 و السيريس

        1. مو اشاعات لو سمحت
          واحد مسرب اخبار كذب كذبه وما اتوقع ان مواقع اخبار القيمز تنشرها وتعمل منها قصص
          بعد ما كثير من المواقع نشرت كذبته على أساس انه مسرب اخبار اعتذر واعترف انه اكس فانز وانه بعد ما فشل معرض مايكروسوفت الأخير حب انه يسفل بجهاز سوني حتى يساوي بين الكفتين
          وحتى هو على حسابه على تويتر نشر اكثر من تغريدة انه مستاء من الناس الي نشرت كذبته واعتبرتها مصدر اخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button