الإعلان عن موعد إصدار Star Wars Outlaws عن طريق الخطأ!

العديد من محبي سلسلة ألعاب حرب النجوم متحمس لتجربة لعبة المطور والناشر الفرنسي يوبي سوفت الجديدة بعنوان Star Wars Outlaws والتي شاهدنا لها استعراض متميز للغاية.

وفقًا لقناة المطور اليابانية Ubisoft Japan على موقع YouTube، أعلن أنه سيتم إصدار اللعبة في يوم 30 أغسطس 2024 وقد تم حذفه قبل لحظات قليلة، حيث جاء في الوصف الخاص:

“ستأتي في 30 أغسطس 2024. الإصداران الذهبي والمطلق، اللذان يتضمنان اللعبة والتذكرة الموسمية، متاحان قبل الموعد المحدد بثلاثة أيام. قم بالطلب المسبق الآن واحصل على حزمة Kessel Runner الإضافية، والتي تتضمن مستحضرات تجميل لسفينة الفضاء Trailblazer و Speeder!”

تتضمن حزمة اللعبة Kessel Runner الإضافية عند الطلب المسبق ما يلي:

  • عناصر تجميلية للسائقين السريعين
  • عناصر تجميلية  لسفينة الفضاء Trailblazer

من المحتمل للغاية أن نشاهد الإعلان الغربي للعبة Star Wars Outlaws الرسمي 5 مساءً بتوقيت جرينتش أي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جاء في وصف Star Wars Outlaws على الصفحة الرسمية

جرب أول لعبة عالم مفتوح على الإطلاق من ألعاب Star Wars، واستكشف كواكب مميزة في جميع أنحاء المجرة سواء كانت أيقونية أو جديدة، وخاطر بكل شيء بصفتك Kay Vess، هذه اللصة الناشئة التي تسعى للحرية ولسُبل بدء حياة جديدة. قاتل واسرق وتغلب على عصابات الجريمة في المجرة بينما تنضم إلى أكثر المجرمين المطلوبين في المجرة. فإذا كنت على استعداد لخوض المخاطر، فالمجرة تزخر بالفرص. استكشف كواكب متميزة بمدن وحانات صاخبة قبل الانطلاق عبر المناظر الطبيعية الخارجية المترامية الأطراف على متن دراجتك الفضائية.

إذا كنت على استعداد لخوض المخاطر، فستجد أن كل كوكب يحمل مغامرات جديدة وتحديات فريدة ومكافآت جذابة. عِش الحياة الخطيرة للخارجين عن القانون. مع وجود Nix إلى جانبك، يمكنك أن تحول أي موقف إلى صالحك: قاتل بسلاحك الإشعاعي، وتغلب على الأعداء بالتخفي واستخدام الأدوات أو انتهز اللحظة المناسبة لتشتت انتباه أعدائك ولتكون لك الأفضلية. تول قيادة سفينتك The Trailblazer بينما تخوض معارك جوية مثيرة ضد الإمبراطورية والأعداء الآخرين، وانتهز اللحظة المناسبة للمطاردة والهروب والهجوم لتكون لك الأفضلية.

خض مهام عالية المخاطر ذات مكافآت كبيرة من عصابات الجريمة في المجرة. اسرق سلعًا قيمة، وتسلل إلى مواقع سرية، وتفوق على الأعداء بصفتك أحد أكثر المجرمين المطلوبين في المجرة. يؤثر كل اختيار تتخذه على سمعتك التي تتغير باستمرار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button