لعبة Star Wars Outlaws ستتطلب الاتصال بالإنترنت لتثبيتها!

مع الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Star Wars  Outlaws القادمة من شركة يوبي سوفت تم اكتشاف أن اللعبة ستتطلب اتصال بالإنترنت على الأقل في حال أراد اللاعب تثبيتها.

أصبح من المعروف أن ألعاب شركة يوبي سوفت أغلبها تتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت حتى يتمكن اللاعب من تجربة هذه الألعاب، ولكن يبدو أن الأمر سيكون مختلفًا قليلًا مع لعبة Star Wars Outlaws القادمة.

وفقًا لغلاف اللعبة الذي تم رصده عبر موقع Target، تم اكتشاف وجود رسالة صغيرة مكتوبة على اليسار أسفل الغلاف والتي تقول أن اللعبة ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتثبيتها كما نشاهد أدناه.

لا نعلم بعد ما إذا كانت اللعبة ستحتاج إلى اتصال دائم ومتواصل بالإنترنت للعب ام لا، ولكن وفقًا الرسالة المكتوبة يفترض بأن الحاجة للإنترنت ستكون فقط لتثبيت اللعبة في نسخة الأقراص بعد التحميل، و بعد ذلك لن يكون الإنترنت مطلبًا اجباريًا لإكمال اللعب.

قبل ساعات ونقلًا عن الموقع الرسمي للعبة والمطور، تم الإعلان أنه سيتم إصدار اللعبة في يوم 30 أغسطس 2024، حيث شاركنا الناشط على منصة اكس @shinobi602 المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة من خلال فيديو رسمي للعبة بعنوان يوميات لمطوري لعبة Outlaws على يوتيوب.

إصدارات لعبة Star Wars Outlaws على PS5, Xbox Series, PC

  • نسخة Gold Edition ستكون بسعر $109.99 تحتوي على Season Pass ودخول مبكر قبل 3 أيام وعناصر تجميلية.
  • نسخة Ultimate Edition ستكون بسعر $129.99 تحتوي على محتوى نسخة Gold بالإضافة الى محتوى Ultimate Edition + كتاب فني وباندل Sabacc Shark و Rogue Infiltrator و كتاب فني رقمي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button