اطلاق لعبة Death Stranding في اليابان كان ضخما للغاية, اليكم الاحصائيات..

لعبة Death Stranding صدرت بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 قبل اسبوع تقريبا, محققة مراجعات متفاوتة ما بين سلبية و ايجابية, و لكن هذا لم يمنع اللعبة من تحقيق افتتاحية ضخمة في اليابان من حيث المبيعات و الاقبال الجماهيري الضخم.

بحسب ما ذكر في موقع الاحصائيات  Game Data Library, فإن لعبة Death Stranding قد حققت ارقاما مثيرة للغاية في اليابان تحديدا عن غيرها من الدول, سنقوم بذكرها لكم ادناه كالاتي :

  • منذ اطلاق اللعبة في اليابان و حتى هذه اللحظة (اقل من اسبوع) باعت اللعبة ما يقارب 186 الف نسخة.
  • اللعبة حصلت على لقب افضل و اضخم عنوان جديد من حيث الاطلاق في هذا الجيل في دولة اليابان.
  • اللعبة تعتبر هي ثالث اكبر اطلاق لشركة سوني في دولة اليابان ايضا.

احصائيات مثيرة للغاية للامانة للعبة لم تكمل اسبوعها الاول بعد, و بالتأكيد هذه الارقام و الاحصائيات سيتم تحديثها بعد مرور شهر على اطلاق اللعبة سواء في اليابان او في دول العالم اجمع, نذكر بأنه يمكنكم مشاهدة مراجعتنا للعبة من هنا.

و ايضا مؤخرا مطورها هايديو كوجيما حصل على رقمين قياسيين في كتاب غينيس للأرقام القياسية كأكثر مطور يتبعه اللاعبون حول العالم على كل من موقع تويتر و موقع الانستجرام و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

اما اخيرا, نذكر ان المستجدين في اللعبة يمكنهم متابعة سلسلة قمنا بكتابتها لكم من هنا, تتضمن ارشادات هامة تتعلق بأساسيات اللعبة, ما هو رأيكم بإحصائيات اللعبة في اليابان و ما هي توقعاتكم لاحصائياتها بعد شهر من الان..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock