تقارير تزعم أن Warzone Mobile تخفض من مستوى البطارية بسرعة وتقلل من صحتها!

ظهرت الكثير من التقارير مؤخرًا التي تزعم أن لعبة Warzone Mobile النسخة المحمولة من لعبة Call of Duty الجماعية تستنزف طاقة بطارية أجهزة iPhone بسرعة كبيرة، وأثار هذا إنزعاج مستخدمي الجهاز بصورة كبيرة، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث اتضح وجود أضرار طويلة المدى على الاستخدام المتكرر على ما يبدو.

في حين لا توجد طريقة لتأكيد مدى دقة هذه الادعاءات في الوقت الحالي، ذكر بعض المستخدمين المُدعين بأن صحة عمر بطاريتهم العامة قد شهدت أيضًا انخفاضًا حادًا خلال فترة زمنية قصيرة، حيث قال المُستخدم User Twist Of Fate عبر منشورٍ على منصة التواصل الاجتماعي X بأن صحة البطارية انخفضت من 98% إلى 94% خلال 7 أيام فقط من لعب Warzone Mobile.

ما المشاكل الشائعة الآن في لعبة Warzone Mobile:

  • تستنزف Warzone Mobile على الأرجح عمر بطارية iPhone بمعدل ينذر بالخطر، حيث أبلغ بعض المستخدمين عن انخفاض كبير في عمر البطارية خلال فترة قصيرة.
  • واجه مستخدمو Android مشكلات في الأداء في البداية، لكن التحديث السريع من Activision ساعد في إصلاح الأخطاء الرسومية على أجهزة Android.
  • ظهرت تقارير عن الانخفاض السريع في صحة البطارية على أجهزة iPhone بعد تشغيل Warzone Mobile، حيث ادعى البعض انخفاضًا من 97٪ إلى 92٪ في أسبوع.
  • مشكلة ارتفاع حرارة الأجهزة المحمولة عند اللعب بالقدرات الرسومية العالية ومعدل تمرير إطارات مفتوح خصوصًا على أجهزة أندرويد.

يمكن لمعظم أجهزة iPhone الحديثة عرض الحالة العامة للبطارية عبر إعدادات الجهاز، حيث كلما طالت مدة امتلاكك لهاتفك واستخدمته أكثر كلما لاحظت انخفاضًا في صحة البطارية بشكل عام، يتم عرض هذا عادةً تحت مُسمى “السعة القصوى” للبطارية.

هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكن أن تؤثر على صحة بطارية جهازك، ولكن مثل هذه الانخفاضات الحادة في فترات قصيرة غير طبيعيةٍ أبدًا، وينتظر الكثيرون رد المطور حيال هذه المشكلة المُقلقة لمستخدمي الأيفون.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button