الاخبار

تسريب جديد يؤكد ان لعبة Devil May Cry 5 قادمة و لن تكون حصرية على جهاز البلايستيشن 4..

قد تكون لعبة Devil May Cry 5 من اكثر العناوين التي مازالت شركة كابكوم تتكتم عليها و لا نعلم ما اذا كانت اللعبة تحت التطوير بالفعل ام اننا نعيش احلام اليقظة فكل ما حصلنا عليه هو اشاعات فقط بينما لا يوجد اي تلميحات من كابكوم حول اللعبة رغم ان مخرج اللعبة قام بنشر تغريدة مطلع العام قال فيها ان يعتذر عن عدم الكشف عن مشروعة خلال معارض العام الماضي و تأجيله للكشف عنه هذا العام دون الكشف عن طبيعة هذا المشروع و هل هو بالفعل Devil May Cry 5 ام شيء اخر مختلف.

اليوم نحن على موعد جديد مع المزيد من الشائعات و هذه المرة من احد متاجر البيع في استراليا حيث عرض موقع Gameware اللعبة في احد صفحاته دون صورة فنية للغلاف او تاريخ اطلاق و لكن تم رصد اللعبة لكل من جهازي البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و هذا ان صدقت هذه التسريبات قد يكسر شائعة ان اللعبة ستكون حصرية للبلايستيشن 4.

في كل الاحوال ان غدا لناظره لقريب و معرض E3 لا يفصلنا عنه سوى قرابة الاسبوع و بكل تأكيد سنعرف حينها ما الذي تجهزة لنا كابكوم و هل سنكون على موعد مع جزء جديد لهذه السلسلة العريقة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار