تسريبات جديد حول لعبة Fallout 76 تنفي جميع الشائعات السابقة..

كشفت Bethesda قبل عدة ايام عن لعبة Fallout 76 بعرض قصير دون الكشف عن اي تفاصيل حول فكرة و قصة اللعبة لتفتح المجال واسع اما التسريبات و الشائعات التي بدأت تتحدث عن اللعبة بشكل شبه يومي و كنا في موقع VGA4A نتجنب ذكرها بسبب عدم دقتها و لكن اليوم جائت تفاصيل جديدة من مصدر داخلي عبر منتدى 4chan الذي يراقب مصادره بشكل مستمر.

المصدر تحدث عن ان Fallout 76 مازالت لعبة ار بي جي رغم وجود تسريبات تقول انه تحولت الى لعبة اونلاين مشابه للعبة Rust و كشف المصدر ايضا عن بعض التفاصيل الاخرى في اللعبة مثل امكانية تفعيل خاصية الصوت للشخصية الرئيسية او كتمها ايضا حسب المصدر ستحتوي اللعبة هذه المرة على الكثير من الخيارات الحوارية بشكل يفوق الجزء السابق.

ايضا سنشهد في هذا الجزء عودة خاصية البناء و التي ستكون اوسع من الجزء السابق, اما فيما يخص موقع الاحداث التي ستدور فيها اللعبة فحسب المصدر فانه سيتم اتخاذ منطقة غرب ولاية فيرجينيا موقع لها و سيتم التركيز هذه المرة على الـ Vault-Tec او تكنلوجيا بناء القبو و سيكون هناك مرافق هذه المرة لبطل اللعبة و هو عبارة عن Ghoul او “غول” و الذي سيساعد في بناء Vaults.

ايضا سيكون هناك مرافق اخر و هو كابتن من الجيش الامريكي و لكن هذا المرافق قد يكون صديق او خصم لك و هذا الامر يعتمد على اختياراتك و قراراتك في اللعبة, ايضا سنشهد عودة شخصية Harold مرة اخرى.

هذا اهم ما جاء في تسريبات اليوم حول لعبة Fallout 76 التي تناقض جميع التسريبات السابقة الا انها تبقى مجرد تسريبات و لا يمكن تأكيدها سوى الانتظار لموعد الكشف الكامل عن اللعبة الاسبوع القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button