جزء جديد من سلسلة Need For Speed تحت التطوير للجيل المقبل بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس..

جزء جديد من سلسلة Need For Speed المشهورة و الغنية عن التعريف تحت التطوير حاليا تحضيرا للجيل المقبل, هذا ما قالته شركة EA بعدما اكدت ان الجزء الحالي NFS Heat سيكون اول لعبة سباقات سيارات  تدعم اللعب المشترك بين منصات الجيل الحالي و الحاسب الشخصي ايضا.

الشركة اعلنت ايضا ان الفريق الذي يقوم بتطوير الجزء الجديد من سلسلة Need For Speed هو فريق Criterion Games الاب الروحي السابق للسلسلة, و هذا يعني ان الجزء الجديد سيعود بالسلسلة الى جذورها السابقة التي عهدناها و احببناها حسب ما جاء من المصدر, و بالمناسبة هو الفريق المطور ايضا للجزء الحالي.

اذا, كيف سيعمل نظام اللعب المشترك في اللعبة, بكل بساطة سيتمكن اللاعبون من الولوج الى قائمة Party في اللعبة و هناك سيجدون اللاعبين المتوفرين للعب سواء على منصة البلايستيشن 4 او الاكس بوكس وان او الحاسب الشخصي, و سيكون للاعب خيار الاختيار بين لاعبي المنصات بكل اريحية تامة.

يذكر ان الجزء الحالي من السلسلة لم يحقق النجاح المرجوا منه للاسف لذلك يعتبر اقل جزء من حيث عدد اللاعبين النشطين على الشبكة من بين الاجزاء الثلاثة الصادرة على الجيل الحالي, فهل يا ترى خاصية اللعب المشترك ستساهم في عودة اللاعبين اليها؟ وايضا السؤال الاهم كيف سيبدو الجزء القادم للعبة على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, كلها اسئلة ننتظر اجابات عنها بفارغ الصبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى