المطور Warhorse يلمح للكشف عن لعبة Kingdom Come: Deliverance 2!

هناك أخبار رائعة لمحبي لعبة تقمص الأدوار التاريخية المتميزة Kingdom Come: Deliverance من تطوير استديو Warhorse Studios، حيث أعلن بشكل رسمي عن موعد الكشف عن لعبتهم الجديدة القادمة التي يحتمل أن تكون Deliverance 2 في تاريخ 18 أبريل.

وفقًا لحساب المطور على منصة اكس، فمن المتوقع أن تكون اللعبة الجديدة تكملة للعبة تبادل الأدوار التاريخية Kingdom Come: Deliverance التي صدرت عام 2018، وحظيت بردود أفعال ايجابية للغاية على مستوى النقاد واللاعبين على حد سواء، وقد استطاعت بيع 500 ألف نسخة في أيامها الأولى من الإطلاق.

تعتبر لعبة Kingdom Come: Deliverance من ألعاب تقمص الأدوار ذات العالم المفتوح والتي تركت بصمة مميزة بإسلوب سرد القصص التاريخية التي تعتمد على السرد الدقيق للأحداث، وقد استفادت اللعبة من محرك الرسوميات CRYENGINE 3 وقدمت رسومات مذهلة حين صدورها.

مع الأسف، لا تتوفر أي تفاصيل أخرى حول مشروع اللعبة الجديدة التي أعلن عنها، ولا نعلم أيضَا إن كان اسمها سيكون Kingdom Come: Deliverance 2 أو Kingdom Come 2 أو شيء آخر، بالإضافة الى غياب التفاصيل حول أي من محرك الرسوميات التي ستستخدمه اللعبة، حيث من المتوقع أن يتم استخدام محرك Unreal Engine 5 وذلك بالنظر إلى شعبيته وقوته خلال السنوات الأخيرة، ناهيك عن المحفزات التي يمنحها صاحب المحرك للمطورين.

على الرغم من قلة المعلومات، إلا أن الكشف عن هوية اللعبة الجديدة يعتبر خبرًا مثيرًا لمحبي الاستديو الموهوب Warhorse، ونأمل بكل تأكيد أن نحظى على الأقل بعرض تشويقي من داخل اللعبة بدلاً من عرض سينمائي (cinematic teaser) وذلك ليعطي الكشف عن اللعبة مغزى أكبر في يوم 18 أبريل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button